Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
متعب بن عبدالله يرعى حفل تكريم الفريق الركن متقاعد متعب العنزي

 

«الجزيرة» - عوض مانع القحطاني

رعى صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية يوم أمس الاول الحفل التكريمي الذي أقامه الحرس الوطني لمعالي الفريق الركن متقاعد متعب بن جوال العنزي بمناسبة إحالتة للتقاعد، وذلك بفندق الفورسيزن بالرياض.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك استعراض لمسيرة معالي الفريق الركن متقاعد متعب العنزي خلال خدمته بالحرس الوطني، ثم ألقى معاليه كلمة قدم في بدايتها الشكر والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز راعي مسيرة الحرس الوطني وباني نهضته وأضاف معاليه إنه يشعر بالفخر والاعتزاز لكونه عمل تحت قيادة صاحب السمو الملكي الفريق أول الركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرجل الذي يسكن الحرس الوطني بكل جوارحه ويعمل بكل صدق وإخلاص لتطوير الحرس الوطني ونهضته في كافة المجالات، واختتم معاليه كلمته بوافر الشكر والمحبة لكل من عمل معهم في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الفريق أول الركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز كلمة عبر فيها عن بالغ شكره وامتنانه لما قدمه معالي الفريق الركن متقاعد متعب بن جوال العنزي طوال مسيرته في الحرس الوطني، وأشار سموه إلى روح التفاني والإخلاص التي تميز بها وأضاف سموه أن العلاقة بين الحرس الوطني ومنسوبيه لا تنقطع في حال تقاعدهم من الخدمة، بل دائماً نجد التواصل، وأضاف سموه أن التقاعد لا يعني انتهاء خدمة الإنسان إنما مسار جديد في حياته وفرصة أخرى لخدمة دينه ووطنه في مجال آخر.

بعد ذلك قدم صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز درعاً تذكارياً وشهادة شكر لمعالي الفريق العنزي تقديراً لما قدمة خلال مسيرة خدمته بالحرس الوطني. بعد ذلك حضر الجميع حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد