Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
وكيل الخارجية يحتفي بسفير المملكة لدى فيتنام

 

«الجزيرة» - الرياض

أقام وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن السلوم حفلاً تكريمياً لسفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى جمهورية فيتنام الأستاذ صلاح أحمد سرحان، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن جمهورية فيتنام استعرض خلاله أهم المرتكزات التي تقوم عليها جمهورية فيتنام سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

بعد ذلك ألقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للسفير صلاح سرحان؛ لما قام به من تفان وإخلاص خلال عمله مديراً للإدارة القضائية في الوكالة، مشيداً بما قدمه خلال فترة ترؤسه للإدارة القضائية في الوكالة من جد وعمل دؤوب، وتمنى له التوفيق سفيراً لدى جمهورية فيتنام، موضحاً أنه خير مَن يقوم بذلك بما عرف عنه من جد وحسن إدارة وتعامل خلال مسيرته العملية في الوكالة. بعد ذلك ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى جمهورية فيتنام الأستاذ صلاح أحمد سرحان كلمة رفع من خلالها أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على الثقة الغالية التي أولاها إياه للقيام بعمله الجديد كسفير للمملكة العربية السعودية، مؤكداً أنه سيكرس نفسه وطاقمه لخدمة بلادة وتمثيلها خير تمثيل.

كما قدم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية على توجيهاته السديدة وعلى كل ما قدم له من توجيهات للقيام بعمله الجديد. وعبر سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى جمهورية فيتنام عن شكره لكل من قدم يد العون له من زملاء عمل وعلى رأسهم وكيل وزارة الخارجية الأستاذ محمد السلوم، موضحاً أنه قضى فترة العمل بين إخوانه وزملائه. بعد ذلك قام وكيل الوزارة بتقديم هدية للسفير صلاح سرحان عبارة عن درع تذكاري بهذه المناسبة. وحضر الحفل عدد من وكلاء الوزارة والسفراء ورؤساء الأقسام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد