Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
اللقاء المتماثل لمديري أندية الطلاب الأدبية يختتم اليوم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - سيد خالد

يختتم اليوم اللقاء المتماثل لمديري أندية الطلاب الأدبية في المملكة، الذي افتتحه أمس الأول مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم فهد بن عبد العزيز الأحمد في مدينة بريدة وتشارك فيه اثنتان وأربعون إدارة تعليمية.

ويناقش اللقاء تطوير البيئة والمكان اللذان يتيحان للمواهب الإبداعية الأدبية الطلابية فرصة الالتقاء ببعضهم البعض من أجل تبادل الخبرات وتنمية المهارات تحت إشراف الإدارة العامة للنشاط الطلابي.

بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم أعرب فيها عن شكره وتقديره للوزارة التي أتاحت فرصة هذا اللقاء، وأثنى على أهل الخبرة والأدباء المشاركين وعلى رأسهم الدكتور حسن بن فهد الهويمل رئيس نادي القصيم الأدبي سابقاً على مشاركتهم في تدشين اللقاء، كما رحّب بممثّل وزارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد محمد شبير.

وقال الأستاذ شبير في كلمة له إن اللقاء يستهدف الارتقاء بالأنشطة وتبادل الخبرات وتوثيق المحبة والأخوة ومناقشة مدى تحقيق برامجنا ومعالجة ما يعتريها من معوقات.

ثم بدأت بعد ذلك ندوة الدكتور حسن بن فهد الهويمل بعنوان (الطريق الأمثل لاكتشاف المواهب الأدبية ورعايتها)، حيث تحدث عن الموهبة والإبداع والمواهب الكامنة، عقب ذلك تمت المداخلات من المشاركين في اللقاء في جو ثقافي متميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد