Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
استياء عام من قبل الأهالي وتضرر الطلاب والطالبات
الشرطة تبعد المتجمهرين أمام طوارئ الكهرباء بمدينة بريدة

 

بريدة - بندر الرشودي

تجمهر عدد كبير من المواطنين بمدينة بريدة أمس الأول أمام مقر طوارئ كهرباء منطقة القصيم وذلك اعتراضاً على أداء الكهرباء خلال الأيام الماضية التي شهدت انقطاعاً متواصلاً على مدينة بريدة وما جاورها من محافظات ومراكز وهجر في سابقة هي الأولى من نوعها, مما اضطرت معه الجهات الأمنية إلى مباشرة الموقع وفك التجمهر من خلال إبعادهم عن مبنى الطوارئ. يشار إلى أن انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة بريدة تكرر بشكل شبه يومي خلال نهاية الأسبوع الماضي ومطلع هذا الأسبوع وذلك في وقت الذروة من الساعة ال (11) صباحاً وحتى السادسة مساء وفي بعض المواقع حتى ساعة متأخرة من الليل في وضع غريب يتطلب حلاً عاجلاً وجذرياً من قبل المسؤولين بالشركة. وقد أبدى المواطنون تذمرهم للجزيرة من أداء شركة الكهرباء خلال الأيام الماضية سيما وأن درجات الحرارة وصلت ل(45) درجة مؤكدين على أهمية توضيح الشركة لحيثيات الانقطاع المتكرر والعمل الجاد على إصلاح الخلل. كما ورد مكتب الجزيرة ببريدة اتصالات العديد من الطلاب والطالبات أكدوا استياءهم الشديد من حالة الكهرباء حتى وصل الحال بهم خاصة الطالبات إلى البكاء حيث أكدن أن الكهرباء انقطعت عن منازلهن في فترة المساء ولم يستطعن المذاكرة استعداداً للاختبارات التي تجري الآن بجامعة القصيم والكليات الأخرى ببريدة حتى قالت احداهن أن وضعها كان يرثى له وهي تدخل الاختبار بكلية الطب وهي لم تكمل المنهج المقرر.

كما لم تكن المحلات والأسواق التجارية أحسن حالاً من المنازل فقد تأثرت بذلك تأثراً شديداً طوال فترة الانقطاع التي تدوم لساعات.

السؤال الذي يطرح نفسه هل تتجاوز شركة الكهرباء هذه الأزمة أم ستستمر معاناة المواطنين والمقيمين خلال الأيام القادمة التي تشهد أجواء ملتهبة الحرارة واختبارات نهاية العام الدراسي؟!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد