Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
(فورسيزونز) التابع لشركة المملكة القابضة أفضل فندق بمدينة الرياض

 

حقق فندق (فورسيزونز) الرياض التابع لشركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، لقب أفضل فندق في مدينة الرياض لعام 2009م، وفق تصنيف مجلة (بيزنس ترافلر) الذي أعلن في حفل جوائز بيزنز ترافلر 2009 الذي أقيم في مدينة دبي على هامش مؤتمر سوق السفر العربي، حيث جاء التصنيف نتيجة تصويت قام به قراء المجلة حصريا بالتصويت مع الترشيح للجوائز. وتُعتبر المناسبة أهم حفل جوائز في مجال السفر والفندقة إقليميا حيث يتم تقديم أرقى مستويات الخدمة الاستثنائية والجودة في ذلك المجال على مستوى الشرق الأوسط.

وقد عبّر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عن هذا الإنجاز باعتباره إنجازاً هاماً آخر لشركة المملكة القابضة.

يقع فندق فور سيزونز الرياض ذو الـ(249) غرفة في الطوابق من 30 إلى 48 في مركز المملكة الذي يعد أهم وأشهر معلم في مدينة الرياض. يقدم الفندق غرفا بالإضافة إلى 32 جناحا و20 شقة بخدمات فندقية. تتميز جميع الوحدات بموقع متميز حيث يساعد ارتفاع الفندق على توفير مناظر خلابة من مدينة الرياض لجميع الغرف، كما يتميز الفندق بقربه من أهم الأماكن والفعاليات التجارية والفنية والثقافية بالإضافة الى مراكز التسوق. ويقدم الفندق نقطة انطلاق ممتازة لاكتشاف المدينة للزوار القادمين للتجارة أو السياحة.

كما أن إدارة شركة (فور سيزونز) التي تملك فيها شركة المملكة القابضة حصة نسبة 47.5% مشاركة مع شركة (كاسكاد) التي يملكها السيد بيل غيتس وتملك 47.5% بالإضافة الى السيد ازادور شارب الذي يملك 5% منها.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد