Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
(الجزيرة) تكشف سيناريو الصفقة: الانتقال بالدفع الكامل أو إعارة بالتقسيط
30 مليونا تنقل سهلاوي القادسية للنصر

 

الدمام - سامي اليوسف

تحسم إدارتا النصر والقادسية في غضون الساعات القليلة المقبلة صفقة انتقال المهاجم محمد السهلاوي إلى صفوف فريق النصر اعتبارا من الموسم المقبل بالانتقال النهائي مقابل 30 مليون ريال مما يجعل صفقة انتقال السهلاوي هي الأغلى من بين صفقات انتقال اللاعبين السعوديين منذ تطبيق الاحتراف في ملاعب كرة القدم السعودية.

وقد طلب النصراويون في الساعات الماضية من القدساويين تخفيض قيمة الصفقة من الثلاثين مليونا إلى 25 مليونا أو قبول تقسيط الثلاثين على دفعتين تدفع أولا 15 مليون ريال ومع نهاية الموسم المقبل تكملة المبلغ المطلوب.

ويتوقع أن تنتهي إجراءات الانتقال فور إعلان رئيس القادسية عبدالله الهزاع موافقته عقب تلقيه العرض الرسمي اليوم أو غدا بناء على طلبه لعرض الخطاب والعرض الرسميين على مجلس إدارته في اجتماع السبت المقبل.

شرفي كبير وراء الملايين

وعلمت (الجزيرة) أن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي النصر هو من يقف وراء دعم وإتمام صفقة انتقال السهلاوي إلى النصر تنفيذا لشعار مجلس الإدارة النصراوية الجديد برئاسة نجله الأمير فيصل بن تركي (لا للأقوال.. نعم للأفعال).

وبحسب مصادر (الجزيرة) فإن ثمة سيناريوهين محتملين لإتمام الصفقة النصراوية- القدساوية وفق التالي:

الأول: دفع قيمة الصفقة التي حددها القدساويون بـ(30) مليون ريال كاملة.

الثاني: موافقة القادسية على تقسيط قيمة الصفقة بقبول الدفعة الأولى 15 مليون والموافقة على إعارة السهلاوي ومع نهاية الموسم المقبل مع سداد النصر لـ(15) مليون المتبقية يعلن الانتقال النهائي للاعب إلى صفوف النصر رسميا.

لا إعارات نصراوية

كما علمت (الجزيرة) أن الإدارة القدساوية رفضت قبول إعارة أي لاعب نصراوي ضمن حدود الصفقة كالبرازيلي إليتون، وطالب الرئيس القدساوي عبدالله الهزاع أن يكون الحديث عن الإعارات عقب إنهاء صفقة السهلاوي واعتبر ذلك مبدأ لا يتراجع عنه. على الرغم من حجم المغريات النصراوية في هذا الجانب للقادسية.

وكان اجتماع الإدارة النصراوية الرسمي الأول الذي عقد مساء أمس ناقش الموضوع برمته لكن لم يصدر شيئا رسميا بهذا الخصوص.

مستقبل القادسية

وسوف تستثمر الإدارة القدساوية قيمة انتقال السهلاوي بشراء عقود 10 لاعبين سعوديين مميزين أعمارهم تقل عن 23 عاما من أندية ممتازة وفي الدرجة الأولى لتدعيم بقاء القادسية في دوري المحترفين وكذلك شراء عدد من العقارات القريبة والمحيطة بمقر النادي بالخبر لاستثمارها مستقبلا وتوفير دخل ثابت للنادي إلى جانب إنهاء كافة التعاقدات مع المدرب الأرجنتيني دانيال الذي أرسلت له التأشيرة اليوم وسيصل الجمعة أو السبت المقبل للخبر والتعاقد مع لاعبين عربيين في خانتي الظهير ومتوسط الدفاع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد