Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
فواصــل

 

* شجاعة سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد تحسب له وهو يعلن أمام جماهير الهلال أنه المسئول الأول عما حدث للفريق الكروي من هزات الموسم المنصرم رغم يقين الجميع بأن سموه بذل من الجهد والمال ما لم يبذله أحد قبله في موسم واحد وأن ما حدث للهلال كان بسبب تأثيرات خارجية لا علاقة للإدارة بها.

***

* لم يعد لدى صلاح الدين عقال أو البرنس تاجو ما يمكن لهما أن يقدمانه للاتفاق لذلك فقرار الإدارة كان صائباً بتسريحهما والبحث عن من هو أفضل منهما ومن يمكن أن يكون عطاؤه متوافقاً مع طموحات المرحلة المقبلة.

***

* عندما يعلن رئيس القادسية عبد الله الهزاع أن ثمن انتقال اللاعب محمد السهلاوي (30) مليون ريال فإنه يوجه رسالة واضحة لمن يعنيهم الأمر بأنه لا لانتقال اللاعب.

***

* إعطاء المدرب الاتحادي كالديرون الضوء الأخضر للإدارة بفتح المجال أمام محمد نور للاحتراف الخارجي بنظام الإعارة يعني الشيء الكثير، وفي مقدمة ما يعنيه أن كالديرون في الاتحاد يأتي أولاً.

***

* تأخير حسم اسم رئيس الاتحاد للمرحلة القادمة لن يكون في مصلحة الفريق الكروي الذي تنتظره مهام جسام أهمها دور الثمانية الآسيوي والاستعداد للموسم القادم. فهل يحسم الاتحاديون أمر رئيسهم القادم؟

***

* الجماهير الأهلاوية بانتظار إعلان أسماء اللاعبين الأجانب لفريقها الكروي بعد نجاح الإدارة في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني الفارو.

حيث تأمل الجماهير أن تكون الأسماء في مستوى طموحات وآمال كل محبي القلعة الخضراء وليست كالتي جاءت الموسم الماضي وألقت بظلال الإحباط والفشل على الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد