Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
الثنيان تعاوني لموسمين والعرماني في الطريق

 

بريدة - تركي الهدلق:

وقع حارس مرمى فريق التعاون الأول اللاعب فهد الثنيان على تمديد عقدة لمدة موسمين قادمين بعد جهود كبيرة بذلها عضو شرف النادي عبدالرحمن السكاكر والمشرف العام على فريق كرة القدم أحمد أبا الخيل، وقد تكفل بتجديد عقد الثنيان رئيس أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد بقيمة عقد اللاعب الجديد بعد أن أعلن للجماهير التعاونية أن اللاعب باق في النادي خلال اجتماعه بهم وتشير المصادر إلى أن قيمة تجديد عقد الثنيان بلغت مائة ألف ريال لسنتين.

من جهته أبدى اللاعب فهد الثنيان سعادته بتجديد عقده قائلاً: أنا سعيد جداً ببقائي في صفوف التعاون لموسمين قادمين وهو الفريق الذي لا أتخيل أن أرى نفسي خارجه وأنا هنا من منبر (الجزيرة) أشكر رئيس أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد وعضو الشرف إبراهيم السكاكر والمشرف على الفريق أحمد أبالخيل وإدارة النادي وجماهيره على وقوفهم معي وحرصهم على بقائي في صفوف النادي.

وفي ختام حديثه وعد الثنيان جميع التعاونيين بأن يقدم كل ما لديه في سبيل خدمة الكيان الأصفر وأن أحقق أنا وزملائي اللاعبون ما يطمح إليه كل تعاوني.

من جهة أخرى توصل المشرف العام على فريق كرة القدم أحمد أبا الخيل إلى اتفاق نهائي مع مهاجم الفريق ناشي العرماني لتجديد عقده الاحترافي وسيوقع اللاعب خلال اليومين المقبلين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد