Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
بحضور سمو نائبه وبرعاية «الجزيرة» إعلامياً
أمير القصيم يفتتح معهد العمارة والتشييد بمحافظة رياض الخبراء مساء اليوم

 

رياض الخبراء - صالح الدواس - حسن الدهيمان

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفل افتتاح معهد العمارة والتشييد بمحافظة رياض الخبراء وذلك بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز. وبهذه المناسبة عبر محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان عن ترحيبه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته هذه المناسبة. وبهذه المناسبة تحدث ل«الجزيرة» الشيخ محمد إبراهيم الخضير وقال: في هذه الليلة نزف التهنئة لأبناء المحافظة على رعاية سمو أمير المنطقة لهذه المناسبة بافتتاح معهد العمارة والتشييد بالمحافظة وهو ثان معهد من نوعه بالمملكة، وعن قناعته بإنشاء المعهد قال الشيخ الخضير: هو امتداد لاهتمامي بالتعليم منذ 50 سنة. وبين أن تكلفته تجاوزت 12 مليون ريال على مساحة 74100. وكما قال ل«الجزيرة» معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز هذه الليلة لحفل افتتاح معهد العمارة والتشييد بمحافظة رياض الخبراء وهو تكريم أيما تكريم لكل التقنيين والفنيين من منسوبي المؤسسة ودليل قاطع على حرص سموه الكريم على دعم وتشجيع القطاعات الحيوية للقيام بدورها الفاعل على أكمل وجه وتقديم خدماتها المتعددة لأبناء هذا الوطن الغالي, وكلنا أمل أن تحقق مخرجاتنا طموحات ولاة الأمر وهو هدف نسعى لتحقيقه دائماً من خلال برامجنا ومشاريعنا المختلفة والشكر لراعي المناسبة سمو أمير القصيم على دعمه وتبنيه لكل المشاريع التي تصب في صالح الوطن والمواطن في هذا الجزء الغالي. كما نثمن للشيخ محمد إبراهيم الخضير هذه المبادرة الوطنية في تبرعه بإنشاء المعهد نسأل الله تعالى أن يكون في ميزان حسناته.

وبهذه المناسبة قال ل«الجزيرة» عضو مجلس منطقة القصيم الأستاذ خالد بن محمد الخضير إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود دعم لرجال الأعمال بمنطقة القصيم.

وإن تجربة معهد العمارة والتشييد بمحافظة رياض الخبراء وازدياد عدد الراغبين في الالتحاق به من كافة مدن ومحافظات المملكة ليؤكد أولاً وعي شبابنا بأهمية هذا القطاع الحيوي والهام وتؤكد ثانياً صدق الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص في سبيل النهوض بالمجتمع من خلال بناء سواعد فتية شابة ينتظر منها الكثير والكثير نحو بناء وطن متقدم متفوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد