Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
بعد مقاومة شرسة في وكره بمثلث البياشا
جنائي الطائف يطيح بـ(القنبلة) صانع العرق

 

الطائف - متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي:

نجحت إحدى المهمات الأمنية التي نفذها قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف من الإيقاع بأحد المطلوبين والمعروفين جنائياً لدى الجهات الأمنية بتعدد سوابقه والتي تركزت في قضايا السكر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت تحركات المطلوب المعروف بلقب (القنبلة) وتتبعت مهامه في أحد مصانع العرق المُسكر التي يُشرف عليها ويتولى أعمالها من حيث التصنيع والترويج في مُثلث البياشا بحي الشرقية بالطائف.

وقد قاوم المطلوب رجال البحث الجنائي الذين تخيروا ساعة متأخرة من الليل لدهمه في المصنع الذي يُشرف عليه بعد رقابته والكشف عن مجموعة من الأشخاص وتحديداً من المُترددين الذين كانوا يشترون منه عبوات العرق.

وتم التمكن من تقييده رغم مقاومته، ومن ثمَ تفتيش الموقع والذي احتوى على غرفتين تضمنت مجموعة من البراميل الجاهزة بعد تخميرها وتقطيرها من خلال قدور الضغط بخلاف العبوات وبكميات كبيرة كانت جاهزة للترويج والبيع والتي عُثر عليها بداخل كراتين مُعبأة منها كانت تنتظر المُتعاطين.

ويجري حالياً مُتابعة بعض الأشخاص المُترددين على المطلوب ومُصنع العرق بعد أن كان قد تم إعداد محضر إدانته والمُثبت بالمضبوطات ومن ثمَ تمت إحالته لمركز شرطة الفيصلية والتي تتولى التحقيق معه نظاماً واتخاذ الإجراءات بحقه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد