Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
استقبل أعيان الخرخير والربع الخالي وأعضاء نادي الأخدود
الأمير مشعل بن عبدالله اطلع على مشروع إسكان قوى الأمن بنجران

 

نجران - حمد آل شرية - علي آل رشه:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير إسكان قوى الأمن بنجران المقدم عبدالله الزيادي وعدداً من منسوبي الإدارة. واطلع سموه خلال اللقاء على مشروع الإسكان وتقرير عن أداء الإدارة والمرافق. كما التقى سمو أمير منطقة نجران عدداً من مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة الخرخير والربع الخالي حيث قدموا لسموه التهاني بتعيينه أميراً لمنطقة نجران. واستمع سموه إلى طلبات واحتياجات أهالي الخرخير من المشروعات. وأكد سموه أن محافظة الخرخير مقبلة على نهضة تنموية في كافة المشروعات التنموية والتطويرية وستلامس احتياج المواطنين بإذن الله تعالى.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه في الإمارة أمس رئيس مجلس إدارة نادي الأخدود جعفر آل سوار وأعضاء مجلس إدارة النادي. وتم خلال اللقاء استعراض مجمل الأمور ذات العلاقة بالنادي ومسيرته الرياضية وما يقدمه من خدمات لشباب ورياضة منطقة نجران.

وأكد سمو أمير المنطقة أهمية الرياضة ودور الأندية في خدمة الشباب في المجالات الرياضية والثقافية بما يعود بالنفع على أبناء المنطقة. وقدم رئيس مجلس إدارة النادي تقريراً مفصلاً عن أوضاع النادي والخطط المستقبلية كما قدم لسموه هدية تذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد