Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
استقبل سفير بنين
د. التركي يستقبل وزير إعادة التأهيل ورعاية المعاقين في الصومال

 

الجزيرة - شيخة القحيز

استقبل الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء، في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم أمس الاثنين وزير إعادة التأهيل ورعاية المعاقين في الصومال، الدكتور محمد علي إبراهيم، الذي عبر عن تقدير شعب الصومال وحكومته للمملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لحرصها على أمن الصومال ووحدة شعبه، لما تبذله من جهود على المستوى الدولي لإحلال الاستقرار والأمن والسلام في الصومال.

واستعرض معاليه خلال اللقاء الأعمال التي تقوم بها وزارته وتقديرها للرابطة ولهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لها على ما تبذله من جهود في مجالات العمل الخيري والإغاثي في بلاده.

من جهة أخرى استقبل د. التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء، في مقر الرابطة بمكة المكرمة يوم أمس الاثنين سفير جمهورية بنين لدى المملكة العربية السعودية السيد داود وابي.

وقدم السفير شرحاً عن أوضاع المسلمين والمساجد والمدارس الإسلامية في بلاده التي يقدر عدد المسلمين فيها بثلاثة ملايين مسلم، يشكلون 37% من سكان بنين.

ونقل سعادته شكر حكومة بلاده وعلى رأسها فخامة الرئيس يحيى بوني لرابطة العالم الإسلامي على الأعمال التي تنفذها في بنين ولا سيما في مجالات التعليم والعمل الخيري. وأشاد باهتمام المملكة العربية السعودية برعاية شؤون المسلمين في العالم ومنهم مسلمو بنين الذين يكنون للمملكة ولقادتها كل احترام وتقدير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد