Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
ملتقى عبدالله بن محمد أبابطين يوجه الدعوة للشعراء والكتاب
عبدالله بن محمد أبابطين

 

ملتقى عبدالله بن محمد أبابطين الثقافي يوجه الدعوة للشعراء والكتاب بالمشاركة في ندوة الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

يأتي ذلك لأهمية ردع هذه الحملة الشرسة من الأعداء ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي لا تزال وللأسف تشن حملتها دون تقدير أو احترام للأديان أو الشعوب الإسلامية.

ولأن من واجبنا ان ندافع عن الدين والمقدسات وعن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وكافة الأنبياء عليهم السلام فالدعوة لأجل توضيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أرسل للبشرية كافة وليس للعرب خاصة وهناك من الأمم من يجهل عمومية هذه الرسالة وان كان الهدف ردع الجهلة والمرتزقة وكشف عيوبهم وأهدافهم، ولكن يبقى علينا ان ننشر رسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ليعلم من لم تصله هذه الرسالة العامة للبشرية أن رسولنا عليه السلام جاء بدعوة شملت القاصي والداني وأننا نحن أتباعه نقوم بهذا الواجب حسب جهودنا فهناك من الغرب والشرق من يهمهم الوصول الى الحقيقة ومعرفة هذا الدين الحنيف.

لذا فإن هذه الندوة المخصصة للدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي بإذن الله سوف نقيمها في الملتقى هي دعوة للمشاركة من أبناء هذه الأمة لا حرمهم الله الأجر والثواب.

وما هذه الجوائز النقدية إلا رمز وفائهم ومحبتهم لنبيهم عليه الصلاة والسلام. والمرجو بإذن الله أن نجد أكبر مشاركة يمكن جمعها وبثها ضمن المواقع المناسبة لها.

ملتقى عبدالله بن محمد أبابطين الثقافي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد