Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل رعى احتفال كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة

 

المجمعة - فهد الفهد - صالح الدهش / تصوير - احمد الموسى ومحمد التويجري:

رعى الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة أمس الاثنين احتفال كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمعة بعامها الجامعي الأول وتخريج الدفعة الأخيرة من طلاب المعهد الصحي. وقد بدأ الحفل بكلمة عميد الكلية الدكتور محمد عمر السيل، ثم دشن سمو المحافظ موقع الكلية على الشبكة العنكبوتية.

وبعد ذلك تم تكريم الدفعة الأخيرة من طلاب المعهد الصحي ومديري المعهد الصحي. وفي نهاية الحفل تحدث الأمير عبدالرحمن بن عبدالله ل(الجزيرة) مبديا سعادته بباكورة إنتاج الكليات التي افتتحت مؤخراً في محافظة المجمعة متمثلة في هذه المناسبة لاحتفال الكلية وتخريج الدفعة الأخيرة من طلبة المعهد الصحي الذين يمثلون جانبا من جوانب التنمية في البلد وخدمة المواطن في مجال الصحي الذي يعتبر من أهم المجالات.

وقال سمو المحافظ: بهذه المناسبة أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى راعي مسيرتنا المباركة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولى عهده الأمين كما أننا لا ننسى في هذه المناسبة الدعم الوافر والمنتظم من صاحب السمو الملكي سيدي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الذي له الدور الأكبر في افتتاح هذه الكليات والكليات القادمة إن شاء الله بالمحافظة كما اشكر معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان الذي نقل الجامعة نقلة عظيمة في سنوات قليلة وأتمنى له مزيداً من التوفيق. والشكر موصول للدكتور حمد الخثلان الذي سعى جاهداً لإكمال عقد الكليات في محافظة المجمعة. وعن إنشاء جامعة في محافظة المجمعة قال سموه إن افتتاح الكليات في المحافظة هو المهم والجامعة عبارة عن إدارة وإذا رأينا إن هناك حاجة إلى جامعه فسنعمل على ذلك إن شاء الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد