Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/06/2009 G Issue 13396
الثلاثاء 09 جمادىالآخرة 1430   العدد  13396
بعد تسلمه جائزة خادم الحرمين للترجمة
د العتيبي: العلم والعلماء يجدون كل الدعم من ولاة الأمر

 

الجزيرة - خالد الحارثي

رفع الدكتور بندر بن ناصر العتيبي نائب مشرف برنامج التوأمة العلمية العالمية بوكالة جامعة الملك سعود للتبادل المعرفي ونقل التقنية والأستاذ المشارك بقسم التربية الخاصة فيها شكره وعظيم امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين بعد تسلمه جائزة خادم الحرمين الشريفين للترجمة في العلوم الإنسانية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وعضو مجلس إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة رئيس مجلس أمناء الجائزة قد سلم الدكتور العتيبي الاسبوع الماضي جائزة خادم الحرمين الشريفين للترجمة في العلوم الإنسانية من اللغات الأخرى إلى اللغة العربية.

وقال الدكتور العتيبي إن العلم والعلماء يلقون كل دعم من خادم الحرمين الشريفين والقيادة الحكيمة وان التعليم وعلى وجه الخصوص التعليم العالي شهد قفزات هائلة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وأضاف: الجائزة تؤكد مكانة الجامعات السعودية التي أكدت استحقاقها للمراكز العلمية المتقدمة، ومن ذلك حصول جامعة الملك سعود على المركز الأول عربياً وإسلامياً وشرق أوسطياً وإفريقياً واختيارها ضمن أفضل 300 جامعة عالمية، وهذا نتاج لرؤية الملك عبدالله الشاملة في تطوير التعليم والاستثمار في العلم والعلماء. وأشار الى أن الجائزة تُجير لجامعة الملك سعود وجميع المسئولين بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد