Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
محافظ المجمعة يرعى اليوم اللقاء التوجيهي للهيئات

 

المجمعة - إبراهيم الروساء:

يفتتح صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة الدورة التوجيهية الثالثة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المجمعة والمراكز التابعة لها اليوم السبت.

ويستهل الدورة، التي تحتوي على لقاءات ومحاضرات وورش عمل، سمو المحافظ بلقاء مفتوح مع أعضاء الهيئة ثم محاضرة توجيهية لأعضاء الهيئات في المراكز التابعة للمجمعة يقدمها الشيخ إبراهيم بن محمد الفارس رئيس هيئات محافظة المجمعة.

ويوم غد الأحد يقدم الشيخ صلاح السعيد رئيس هيئة مدينة الرياض محاضرة بعنوان (المشاكل الميدانية)، ويعقب ذلك حديث عن صفات المحتسب للشيخ عثمان بن ناصر العثمان مساعد المدير العام.

وتختتم الدورة بعد غد الاثنين بلقاءين، أحدهما مع الشيخ خالد الشافي المحاضر في كلية العلوم الإدارية بالمجمعة، الذي سيقدم محاضرة بعنوان (نظام الإجراءات الجزائية)، والآخر مع المدير العام لفرع منطقة الرياض الشيخ الدكتور عبدالله محمد الشثري.

ذكر ذلك لـ(الجزيرة) رئيس هيئات محافظة المجمعة الشيخ إبراهيم الفارس، وأضاف أن الدورة ستقام على مسرح مدينة الأمير سلمان الرياضية، وستكون الفعاليات في الفترة الصباحية مقسّمة إلى فترتين: الأولى من الساعة التاسعة حتى الساعة العاشرة وعشر دقائق، والفترة الثانية من الساعة العاشرة وعشرين دقيقة إلى الساعة الحادية عشرة والنصف من كل يوم بحسب جدول الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد