Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
(بلدي الرياض) يطلع على خطة الأمانة في نقل مخلفات البناء من الأحياء

 

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي:

يعقد المجلس البلدي لمدينة الرياض جلسته الستين صباح يوم غدٍ الأحد في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف وحضور جميع الأعضاء لمناقشة آخر المستجدات في شئون المجلس.

صرح بذلك أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين في تصريحه الصحافي، مشيرا إلى المجلس سيطلع من خلال الجلسة على خطة أمانة منطقة الرياض لنقل مخلفات البناء من الأراضي في الأحياء وسيقدمها مدير الادارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض المهندس احمد البسام.

وأوضح البابطين أن المجلس سيناقش من خلال الجلسة مشروع جائزة التميز الإداري للبلديات الفرعية في مدينة الرياض وسيقدم العرض عضو المجلس والمشرف على الجائزة الدكتور سليمان الرشودي، كما لفت المهندس عبد الله البابطين أن المجلس سيناقش التقرير النهائي للبلديات الفرعية واعتماد توصيات لجنة تطوير الأداء البلدي وسيقدمه عضو المجلس الدكتور عمر باسودان.

وأشار أمين عام المجلس ان المجلس سيتطرق من خلال الجلسة إلى توصيات لجنة التواصل مع المواطنين والتي سيقدمها عضو المجلس الدكتور عبد العزيز العمري إلى جانب مناقشة مقترح عضو المجلس الشيخ عبد الله السويلم بشأن تكريم المشاركين في تصميم وتنفيذ شارع الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد