Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
تكرم (الجزيرة) غداً بمقر ديوان الإمارة
أمير القصيم يرعى حفل تكريم المشاركين في برامج التدريب الصيفية

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز للتدريب وتوطين الوظائف بمنطقة القصيم ظهر غدٍ الأحد حفل تكريم الجهات المشاركة في برامج التدريب الصيفية لعامي 1428- 1429هـ بقاعة المؤتمرات والاحتفالات في ديوان الإمارة ببريدة.

أعلن ذلك المشرف العام على البرنامج الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون، وقال: إن التكريم يشمل الشركات والمؤسسات المساهمة في دعم برامج التدريب الصيفية والبالغ عددها (151 منشأة)، مشيراً إلى أن 1846 طالب وطالبة تلقوا تدريبهم في عشرين جهة تدريبية حكومية وخاصة في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، في دورات مختلفة في مجال الحاسب الآلي ودورات في مجال اللغة الانجليزية ودورات فنية وتقنية واستمرت لمدة ستة أسابيع وحصل الطلاب والطالبات عند انتهاء الدورات على شهادات معتمدة ومكافآت مالية.

وأعرب الدكتور الحسون عن جزيل الشكر لسمو أمير المنطقة على الدعم والتوجيه الذي يلقاه البرنامج والقائمون عليه في كل ما يفيد شباب المنطقة من الجنسين، كما شكر الزملاء في مكاتب العمل في المنطقة وكذلك منشآت القطاع الخاص.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم سيتفضل بتكريم صحيفة (الجزيرة) بهذه المناسبة نظير جهودها وتغطياتها لأنشطة وفعاليات البرنامج إعلامياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد