Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
وصل الرياض قادماً من المنطقة الشرقية
النائب الثاني اطلع على برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب

 

الرياض - الظهران – واس:

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى الرياض أمس قادماً من المنطقة الشرقية، بعد أن رعى سموه يوم أمس حفل تخريج الدفعة الـ 24 لمدارس الظهران الأهلية.

وكان في استقبال سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن منصور بن سعود بن عبدالعزيز وسمو الأمير سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.

وقد وصل في معية سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن نايف بن عبدالعزيز.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بقصر الخالدية في الخبر أمس مدير جامعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الأهلية الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري.

واستمع سمو النائب الثاني إلى شرح من مدير الجامعة عن الجامعة وبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، مستعرضاً مسيرة الجامعة منذ نشأتها وحتى الوقت الحاضر، مفيداً أن الجامعة بدأت بمبادرة من سمو أمير المنطقة الشرقية وأصبحت تنافس أكبر الجامعات ويدرس بها حالياً ما يقارب الـ 2000 طالب في جميع المراحل الجامعية. ثم قدم الدكتور الأنصاري لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز شرحاً عن برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب الذي دعمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ويهدف إلى تدريب الشباب السعودي وتهيئتهم لسوق العمل ومساعدتهم في الحصول على وظائف تناسب إمكانياتهم. وقد أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالجامعة والبرنامج، مبيناً أن البرنامج يساعد الشباب الذين لم يوفقوا في الحصول على الدرجات العالية في الثانوية العامة التي تمكنهم من دخول الجامعات والحصول على وظائف تناسب إمكانياتهم.

وفي ختام اللقاء تسلم سمو النائب الثاني هدية تذكارية من سمو أمير المنطقة الشرقية، كما تسلم سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز هدية تذكارية أخرى من الجامعة وقدمها الدكتور عيسى الأنصاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد