Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
بعد نجاح عملية فصلهما
التوأم المصري (حسن ومحمود) يغادران المملكة

 

الجزيرة - أحمد القرني:

غادر بحمد الله التوأم المصري (حسن ومحمود) المملكة العربية السعودية متوجهين إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت لفصلهما بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.

وكان التوأم المصري قد خرج من جناح الأطفال يوم الأربعاء الماضي 3 جمادى الآخرة 1430هـ بعد تحسن واستقرار حالتهما الصحية حيث كان في وداعهم سعادة المدير التنفيذي للشؤون الطبية بالمنطقة الوسطى الدكتور سعدي طاهر وسعادة مدير عام العلاقات العامة والشؤون الإعلامية الأستاذ سامي اورنس الشعلان.

وكان التوأم المصري قد وصل إلى المملكة بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله والذي أمر باستضافتهم ووالديهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم وبحث إمكانية إجراء عملية فصل لهم في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض.

وقد ثمن معالي وزير الصحة ورئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبد الله الربيعة هذه المبادرة الإنسانية والأبوية من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين والتي تأتي ضمن اهتماماته حفظه الله الدائمة بالإنسان أينما كان. من جهته أشاد معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر القناوي بدعم خادم الحرمين الشريفين ومتابعته لجميع الحالات الإنسانية بغض النظر عن الدين والعرق وقد تمثل هذا جلياً في عمليات فصل التوائم السيامية التي برهنت بالفعل لا بالقول هذا التوجه الإنساني الأصيل لدى قائد المسيرة الملك المفدى وولي عهده الأمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد