Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
الإطاحة بعصابة اقتحمت البريد وضبط مطلوبين أمنيين

 

الجزيرة - متابعة وتصوير عبدالرحمن السريع:

أطاحت شرطة منطقة الرياض بعصابة استطاعت اقتحام مبنى البريد المطور لسرقته وكذلك عدد من المطلوبين أمنياً في عدة مواقع مختلفة داخل مدينة الرياض.

جاء ذلك عندما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً عن وجود عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تمكنوا من كسر الأبواب والدخول لمبنى البريد لغرض السرقة وعلى الفور وجهت غرفة العمليات الفرق الميدانية التوجة للموقع والقبض على الجناة، حيث شوهد تعرض الأبواب للكسر. تم محاصرة المبنى والقبض على الجناة وتسليمهم لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.

كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً عن قيام شخصين بكسر باب مؤسسة بحي النسيم شارع أبي الأسود وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع فجراً وعلى الفور وجهت غرفة العمليات الفرق الميدانية للموقع حيث تولت محاصرة الجناة والقبض عليهم.

كما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن أثناء قيامها بعملها بحي منفوحة بإحدى السيارات وبعد إرسال رقم اللوحة لغرفة العمليات تبين من الحاسوب الآلي أن السيارة مسروقة. تم استيقافها تبين أن قائدها مطلوب للمخدرات.

كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً من مواطن عن وجود ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة بطاريات تريلات متوقفة بحي النسيم شارع سباء وعند توجة الفرق للموقع شاهدها الجناة وولوا فارين يستقلون سيارة نوع جمس صالون رصاصيى اللون. تمت متابعتهم وتضييق الخناق عليهم وايقافهم بالقوة وبتفتيش السيارة وجدت بداخلها البطاريات المسروقة.

كما تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغاً من مواطن عن وجود ثلاثة أشخاص قاموا بكسر باب أحد المحلات التجارية بحي الربوة شارع الأمير متعب بن عبدالله، وعلى الفور تم توجية الفرق الميدانية للموقع وعند مشاهدة الجناة لفرق الدوريات ولوا فارين وتمت متابعتهم وايقافهم بالقوة وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مسروقات من المحل كذلك مقص حديدي يستخدم لكسر الأقفال. سلم جميع المقبوض عليهم لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيق معهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد