Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/05/2009 G Issue 13393
السبت 06 جمادىالآخرة 1430   العدد  13393
انطلاق أول معرض تشكيلي بدومة الجندل

 

الجوف - أحمد الحجاج:

افتتح محافظ دومة الجندل كساب بن عبد الله المويشير، المعرض التشكيلي المتجول بمنطقة الجوف والذي أقيم بمركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة في محطته الثالثة بالمنطقة، والذي يعتبر أول معرض تشكيلي احترافي بالمحافظة الذي نظمته جماعة الجوف للفنون التشكيلية ويهدف لاكتشاف الموهوبين واستقطاب المبدعين، وسيستمر المعرض لمدة أسبوع يتخللها ثلاثة أيام للعنصر النسائي. وأوضح الفنان معجب الحواس أن المشاركة كانت مفتوحة لجميع متذوقي الفنون البصرية ومبدعي الفنون التشكيلية وأن المعرض فريد من نوعه باكتشاف الموهوبين واستقطاب المبدعين وهو الهدف الرئيسي للمعرض.

وأضاف الفنان زيد الغنام أن جماعة الجوف للفنون التشكيلية حققت الهدف بإيجاد معارض للفنون التشكيلية، حيث كانت المنطقة شحيحة وتفتقر لمثل هذه المعارض التشكيلية الاحترافية ، والتي ترسل الإبداع من خلال الفنون البصرية.

ويضيف مشرف المعرض الخطاط بدر عبيد الزارع أنه تم اكتشاف العديد من المواهب والتي تحتاج مزيداً من الدعم وإعطاءها الفرصة بعرض أعمالها لتحقق التواصل مع متذوقي وجمهور الفنون البصرية الجميلة، مشيراً إلى أن الأعمال تم استلامها من المشاركين عن طريق مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة دومة الجندل أو مراسلتنا على موقع جماعة الجوف للفنون التشكيلية www.aljoufart.com.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد