Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
الجربوع عاد من الصين بتقرير ملاءمة الأجواء للمعسكر
الأخضر يواصل تحضيراته ويغادر اليوم إلى قطر بـ(الرديف)

 

كتب - فهد السبيعي:

اختتم منتخب المملكة الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي بدئ يوم الجمعة الماضي بمدينة الرياض ويعد التجمع الثالث للاعبي الأندية التي خرجت من المنافسات المحلية والخارجية في إطار برنامج إعداد المنتخب لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي في سيئول يوم الأربعاء 17-6-1430هـ الموافق 10 يونيو 2009م ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب ظهر اليوم متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لملاقاة نظيره القطري ودياً في المباراة التي ستقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على استاد نادي السد بالدوحة والتي تأتي في ختام مراحل التجمع الثلاث التي أقيمت في جدة والدمام والرياض بهدف رغبة الجهاز الفني للمنتخب في عدم توقف اللاعبين الذين خرجت أنديتهم من المنافسات المحلية والخارجية عن مزاولة التدريبات لفترة طويلة.. كما ساهمت في وقوف المدرب بسيرو على مستويات اللاعبين المرشحين من الأسماء التي برزت مع أنديتها في هذا الموسم من أجل الاستفادة منهم خلال المراحل القادمة من مشاركات المنتخب.

وستضم البعثة المغادرة إلى الدوحة مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح ومدرب المنتخب خوسيه بسيرو بالإضافة إلى (23) لاعباً وهم (منصور النجعي، ياسر المسيليم، خالد شراحيلي، وليد عبدربه، جفين البيشي، إبراهيم هزازي، محمد مسعد، حسن الراهب ، صاحب العبدالله، ماجد بلال، كامل الموسى، أحمد الموسى، مختار فلاته، عيسى المحياني، أحمد البحري، يوسف الموينع، تيسير الجاسم، إبراهيم الغالب، احمد المبارك، عبده برناوي، ريان بلال، أحمد مناور، وليد الجيزاني) وسيؤدي المنتخب تدريبه مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة والذي ستقام عليه المباراة يوم غد الثلاثاء.

وفيما يستعد المنتخب للمغادرة إلى قطر للقاء منتخبها الأول بلاعبي الطاقم الرديف تعرض المدافع إبراهيم هزازي لكدمة قوية في عضلة الفخذ اضطر من خلالها الجهاز الطبي لوضع الكمادات عليها، فيما أشارت الكشوفات الأولية إلى وجود كدمة خفيفة تحتاج إلى الراحة.

وأجرى المنتخب تدريباً أخيراً في استاد الأمير فيصل بن فهد من أجل الوقوف على الأسماء التي ستكون أبرز الأسلحة التي سيحتاجها بوسيرو خلال الفترة المقبلة على اعتبار أن لقاء منتخب قطر سيكون الأخير لهذه المجموعة التي ستحظى براحة فور العودة من قطر لمدة 3 أيام حتى موعد إعلان القائمة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل.

وكان المنسق الإداري عبدالله الجربوع قد عاد من الصين ورفع تقريره الخاص عن الأجواء هناك، حيث لم يشمل التقرير أي موانع لإقامة المعسكر الخارجي هناك بعد الإشاعة التي تسربت إلى وجود عدد كبير من الإصابات بمرض إنفلونزا الخنازير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد