Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
البلطان يؤكد: اتصالاتي مع ابن همام لم تنقطع وقد وعدني خيراً..
الشباب ينتظر نتيجة اعتراضه على كماتشو ويحتفي بالبلوشي

 

كتب - سلطان الجلمود

تنتظر إدارة نادي الشباب اليوم الاثنين نتائج اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي تعقده صباح اليوم لنظر في احتجاج إدارة نادي الشباب على إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مارسيلو كماتشو عن المشاركة في لقاء الاتحاد بعد غد ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث ينتظر اليوم حسم أمر هذا الملف الساخن.

بدوره، وصف رئيس النادي خالد البلطان إيقاف اللاعب بالقرار الظالم والتعسفي، مستنكراً أن يتم التعامل بسياسة (الكيل بمكيالين) ضد نادي الشباب وأن تمر مخالفة بيروزي الإيراني بإشراك لاعب موقوف مرور الكرام.

وأضاف البلطان: لعب أمامنا في لقاء بيروزي الماضي أحد اللاعبين الإيرانيين وهو حاصل على بطاقتين صفراوين إحداها أمام الشارقة الإماراتي، وأبدينا احتجاجنا لمراقب المباراة الذي رفض ذلك وبين أن انسحاب الشارقة يقضي بإلغاء الأهداف والنقاط والبطاقات المتعلقة به وبخصومه، وبعد أن عدنا للرياض وقد حصلنا على المركز الثاني في المجموعة خلف بيروزي أتى الاتحاد الآسيوي وأبلغنا بقرار إلغاء جميع ما يتعلق بمباريات الشارقة بعد انسحابه سوى البطاقات وأعلن عن إيقاف اللاعب كماتشو الذي نال بطاقته أمام بيروزي بسبب حديثة مع الحكم وكنا قبل المباراة قد أبلغناه بسحب بطاقته أمام الشارقة.

وأبدى البلطان تعجبه من أحاديث بعض المسؤولين الآسيويين عن أن لاعب بيروزي المفترض إيقافه في مباراة الشباب قد نال عقوبته في مباراة الشارقة (التي لم تلعب أصلاً)، وقال: (هذا أمر غريب، وكيف يوقف اللاعب في مباراة ملغاة ولم تقم؟ وأين نتيجتها في سجلات الاتحاد الآسيوي حتى نصدق كذلك؟).

وأشار الرئيس الشبابي إلى أن اتصالاته مع المسؤولين في الاتحاد الآسيوي وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد محمد بن همام لم تنقطع وأن الأخير قد وعده خيراً بدراسة الموضوع من كافة جوانبه وإعطاء الشباب حقه المكتسب، مبيناً أن الحل أمام الاتحاد الآسيوي يكمن في خيارين إما بسحب نقاط بيروزي إثر فوزه على الشباب الذي سيصبح أولاً في المجموعة أو برفع الإيقاف عن كماتشو.

على صعيد ذي صلة، تنفس الجهاز الفني الشبابي الصعداء يوم أمس باكتمال عناصر الفريق بعد جملة غيابات عانى منها في الأيام الماضية كانت جميعها بسبب الشد العضلي والإجهاد، وشارك الخماسي ناصر الشمراني وأحمد عطيف وحسن معاذ وطلال البلوشي وعبدالله شهيل في مران الأمس بالدوران حول المضمار ما يعني قرب اكتمال جاهزيتهم للعب في لقاء الاتحاد.

وأقامت إدارة النادي بعد مران البارحة حفل عشاء للاعبين وأجهزة الفريق احتفاءً باللاعب طلال البلوشي لحصوله على جائزة أفضل لاعب محترف قطري والتي قدمت له من الاتحاد القطري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم تدريباً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي قبل المغادرة إلى جدة عند الساعة السابعة مساءً، على أن يجري الفريق تدريباً أخيراً مساء يوم غد على ملعب المباراة إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

كما سيقام غداً المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين الشبابي أنزو هيكتور والاتحادي جابرييل كالديرون، وكذلك يعقد الاجتماع الفني للمباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد