Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
صرف (300) ألف ريال لحكام القدم في المنطقة الشرقية

 

الدمام - سامي اليوسف:

استلم المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية مكافآت حكام كرة القدم للمباريات التي أُقيمت ضمن منافسات الموسم المنصرم من دوري أندية الشرقية للدرجة الثالثة والشباب والناشئين ولدوري المملكة للصم من قِبل اللجنة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك وفق الكشوفات الرسمية التي رفعها مكتب رعاية الشباب بالشرقية بعد نهاية منافسات جميع المسابقات لمختلف الدرجات.

وذكر مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل أن المكافآت التي تم استلامها تمثل دفعة من الدفعات التي يتم إرسالها لتقديم الحافز المادي والمعنوي للحكام السعوديين الذين يحظون بدعم مباشر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.

وقال: (المكافآت الخاصة بحكام كرة القدم التي وصلت إلينا تصل إلى مبلغ (300) ألف ريال وتم تسليمها إلى الحكام عن طريق تحرير شيكات بنكية لكل حكم من الحكام الذين يشملهم الرصد المخصص للمباريات الرسمية التي تم بها تكليفهم لإدارتها وتم تسليمها لمسؤولي اللجنة الفرعية حتى يقوموا بدورهم في إيصال هذه الشيكات إلى الحكام).

وكان رئيس اللجنة الفرعية لحكام كرة القدم عبدالعزيز الكثيري ونائبه يوسف ميرزا وعضو اللجنة صلاح العبدالواحد قاموا بإبلاغ جميع الحكام للحضور إلى مقر اللجنة في استاد الأمير محمد بن فهد لاستلام مستحقاتهم المالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد