Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
بلقاسم والسويسي يشرفان على شباب وصغار اليد وتكريم الحكام المتقاعدين
العليان رئيساً لمنتخبات اليد والمنيع نائباً وجفري مشرفاً على بطولة النخبة

 

الرياض - الجزيرة:

أنهى الاتحاد السعودي لكرة اليد التعاقد مع المدرب التونسي شوقي بلقاسم للإشراف الفني على المنتخب السعودي للشباب كما تم التعاقد مع التونسي منذر السويسي لتدريب منتخب الناشئين.

كما قرر الاتحاد المشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين والمزمع إقامتها في مدينة سيؤل بكوريا الجنوبية والتي ستنطلق في بداية يوليو المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد الآسيوية الأولى للناشئين والتي ستقام بسنغافورا حيث بداء التجمع الأول للمنتخب مطلع هذا الأسبوع في مدينة الدمام حتى يغادر إلى البحرين لإجراء لقاءات ودية قبل المغادرة إلى كوريا. من جانب أخر كلف الاتحاد السعودي لكرة اليد عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات بكر جفري برئاسة اللجنة المشرفة على بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد والتي ستنطلق اليوم فيما سيكون عضو الاتحاد رئيس لجنة الحكام محمد العجلان عضوا مع محمد الهدباء ومحمود تخته ومحمد الدخيل ومبارك عبيد.

من جهة أخرى كشف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور سلمان السديري اعتمد تكليف عضو مجلس الإدارة عبدالله العليان برئاسة لجنة المنتخبات وعضو الاتحاد محمد المنيع نائباً له على أن تترك لهم حرية اختيار التشكيل الإداري للمنتخبات الثلاثة.

من جانب أخر قرر الاتحاد نقل مباريات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد إلى صالة رعاية الشباب بالدمام (الخضراء) على أن تكون بداية المباراة على صالة القطيف بحيث تقام المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل بحضور رئيس الاتحاد الدكتور سلمان السديري الذي سيتوج الفرق الفائزة إضافة إلى تكريم الجهات المتعاونة مع الاتحاد في المسابقات المحلية كما سيتم تكريم الحكام المتقاعدين والذين تجاوزوا العمر القانوني كحكام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد