Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
الوليد يستقبل المفوض العام للأونروا

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي تشغل فيها منصب نائبة رئيس مجلس الإدارة حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا Unrwa) الأستاذة كارين أبو زايد التي رافقها ممثلها السيد بيتر فورد.

وقد حضر اللقاء من جانب مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الأستاذة منى أبو سليمان المديرة التنفيذية للمؤسسة، الأستاذة هلا عنقاوي مديرة المشاريع الخارجية للمؤسسة والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي مطلع اللقاء، شكرت الأستاذة أبو زايد سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقائه كما تطرقت بالحديث إلى تبرعات سمو الأمير السابقة ودعمه خلال الأعوام الماضية للوكالة في مشاريع برنامج التدريب الطبي وبرنامج أزمة الوقود والفيضان في قطاع غزة، وقامت الأستاذة أبو زايد بعرض شرح مبسط لسمو الأمير حول الوضع الحالي في غزة، بالإضافة إلى خطة التعامل السريع للحفاظ على الخدمات الحيوية للاجئين في القطاع.

وفي نهاية اللقاء، شكرت الأستاذة أبو زايد سمو الأمير الوليد وأشادت بجهوده، وأكد سمو الأمير بدوره استمرار دعمه الإنساني من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

ويتمتع سمو الأمير بعلاقات قوية مع فلسطين من خلال دعمه الإنساني ومساهماته المتعددة للشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها تبرعاً بقيمة 5 ملايين ريال (1.3 مليون دولار أمريكي) لإغاثة الضحايا الفلسطينيين والمتضررين من جراء الوضع في غزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد