Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
التقى عددا من الرحالة السعوديين
الأمير خالد الفيصل يستقبل أعضاء المجلس الجديد لغرفة مكة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمس بديوان الإمارة رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة طلال عبدالوهاب مرزا وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة بدآ الدورة الثامنة عشر لمجلس إدارة الغرفة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة قدم التهنئة لأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بمناسبة انتخابهم أعضاء لمجلس إدارة الغرفة.

وقال إن أعضاء مجلس الإدارة استمعوا إلى توجيهات سموه السديدة والتي تدل على حرصه الشديد على تقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع الاقتصادي في مكة المكرمة بصفة خاصة وفي المملكة بصفة عامة.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم أمس بمكتبه بإمارة مكة المكرمة الرحالة حسين بن عبدالله آل منصور والرحالة علي هارون آل حمزان اللذين يقومان بتنفيذ رحلة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز لنبذ العنصرية وشعارها لا للعنصرية لا للعصبية بجميع أنواعها.

كما استقبل سموه امس الرحالة أنور حلمي وعبدالله المونس اللذين يقومان برحلة (من اجل المملكة) تستغرق عشرين يوما لزيارة 13 منطقة من مناطق المملكة بالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وجمعية سند الخيرية.

وقد رحب سموه بالرحالة متمنيا لهم التوفيق. كما عبر الرحالة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لاستقبال سموه لهم والاستماع إلى توجيهات سموه السديدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد