Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
الابتدائية 407 للبنات تقيم المجلس الختامي للأنشطة

 

أقامت المدرسة 407 الابتدائية للبنات في حي الريان بمدينة الرياض الأربعاء الماضي حفلها الختامي للأنشطة اللامنهجية.

وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها إحدى الطالبات، ثم أنشودة ترحيبية لمجموعة من الطالبات، بعدها ألقت مديرة المدرسة الأستاذة منيرة يحيى اليحيى كلمتها تضمنت شكر الأمهات على تلبية الدعوة وأثنت على بناتها المتفوقات والمثاليات، وشكرت معلماتها، كما أشارت إلى بعض التوجيهات للأمهات حول بعض الجوانب التربوية. تلا ذلك أنشودة عن الأم.

بعدها جاءت كلمة المرشدة الطلابية التي تحدثت عن ظاهرة العنف ومساوئه، وأشارت إلى بعض السلوكيات الخاطئة، ودعت الأمهات إلى أخذ الحيطة والحذر من بعض الظواهر السلبية المحيطة بالنشء. وتم عرض مشهد تمثيلي توجيهي حول الموضة الخاطئة وخطورة ملاحقتها. وتتالت فقرات الحفل حيث تم تكريم الطالبات المتفوقات والمثاليات والموهوبات وطالبات المصلى وعرض مسيرة التخرج لطالبات الصف السادس. وقامت المديرة بتكريم موظفات المدرسة المميزات وأثنت على جهودهن. وتضمن الحفل أيضاً تكريم منسوبات المدرسة لمديرتهن حيث عبرن خلال الكلمة التي ألقتها الأستاذة نوال الفنتوخ عما تكنه المعلمات والإداريات لمديرة المدرسة من مشاعر أخوية نتيجة للثقة الممنوحة لهن من لدنها وما يشعرن به من استقرار في مكان العمل انعكس على كيفية أدائه.

وظهر من خلال الحفل تكاتف الجهود بين المساعدات والمعلمات والإداريات من خلال ما بذلته رائدة النشاط وفاء الماضي والإدارية نوال السيف من تنظيم وترتيب وعرض على مستوى راق.

الجدير بالذكر أن المعلمة منيرة العتيبي كانت من ضمن المعلمات المتميزات على مستوى منطقة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد