Al Jazirah NewsPaper Monday  25/05/2009 G Issue 13388
الأثنين 01 جمادىالآخرة 1430   العدد  13388
الرئيس السويسري يزور مجلس الشورى

 

الرياض - سعد العجيبان

قام فخامة الرئيس السويسري عضو المجلس الفدرالي وزير المالية المستشار هانز رودلف ميرتس والوفد المرافق له أمس بزيارة لمجلس الشورى حيث كان في استقباله معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.وفي مستهل اللقاء رحب معالي رئيس مجلس الشورى بفخامة الرئيس السويسري والوفد المرافق، عقب ذلك ألقى آل الشيخ الضوء على مسيرة مجلس الشورى في المملكة والجوانب التي يختص بها وآلية عمله.

بعد ذلك تحدث فخامة الرئيس السويسري وأعرب عن سعادته بزيارته والوفد المرافق له للمملكة العربية السعودية ولمجلس الشورى بصفة خاصة، مؤكداً أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين في مختلف المجالات والحرص على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.عقب ذلك شرح معالي رئيس المجلس لفخامة الرئيس السويسري اختصاصات المجلس وكيفية اتخاذ القرارات وعلاقات المجلس الداخلية والخارجية.

كما جرى بحث واستعراض مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين. وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية ثم سجل فخامة الرئيس السويسري كلمة في سجل الزيارات في مجلس الشورى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد