Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/05/2009 G Issue 13387
الأحد 29 جمادى الأول 1430   العدد  13387
يتوجون بعد مغرب غدٍ الاثنين وسط حضور رسمي هلالي وتغطية إعلامية
الفريدي أفضل لاعب هلالي واعد في الموسم المنصرم.. والعابد الشاب الأفضل والقحطاني أبرز الناشئين

 

كتب - طارق العبودي:

حصل نجم الوسط الهلالي الشاب (أحمد الفريدي) على جائزة أفضل لاعب هلالي واعد في الموسم الرياضي المنصرم وسيتسلم سيارة (ليكزس موديل 2009) مقدمة من عضو شرف الهلال الفعال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود.

كما حصل نجم فريق الهلال لدرجة الشباب وهداف الدوري الممتاز (نواف العابد) على جائزة أفضل لاعب شاب للموسم الرياضي المنصرم وسيتسلم (مبلغاً مالياً) لم يتم الافصاح عن مقداره مقدماً من عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبد العزيز.

في حين حصل هداف فريق الناشئين (عبد الكريم القحطاني) على لقب أفضل لاعب ناشئ في الموسم، وسيتسلم (مبلغاً مالياً) من الأمير راشد بن عبد العزيز لم يتم الإفصاح عن مقداره.

وجاء فوز اللاعبين الثلاثة (الفريدي والعابد والقحطاني) وفق استفتاء جماهيري هلالي كبير تبناه عضو شرف النادي سمو الأمير راشد بن عبد العزيز الذي شكل أيضاً لجنة فنية لإحصاء الأصوات واختيار اللاعب الأفضل في المستويات الثلاثة وفق معايير وضوابط خاصة.

وسيتم تتويج الفائزين في حفل خاص يقام بعد مغرب غدٍ الاثنين في منزل الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) عضو شرف الهلال الفعال بحضور نجله الأمير راشد الذي سيكرم اللاعبين الثلاثة وسط حضور رسمي هلالي وتغطية إعلامية واسعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد