Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/05/2009 G Issue 13387
الأحد 29 جمادى الأول 1430   العدد  13387
بمشاركة أكاديمية الأهلي وثمان إدارات تعليمية
الأحمد يفتتح بطولة المملكة الثالثة لكرة القدم للبراعم.. مساء اليوم

 

بريدة - بندر الرشودي:

يشهد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد, حفل افتتاح بطولة المملكة الثالثة للبراعم لكرة القدم التي تستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم خلال الفترة من 27-5 حتى 4-6 بمشاركة ثمان إدارات تعليمية من مختلف مناطق المملكة إضافة إلى أكاديمية النادي الأهلي, وذلك مساء اليوم الأحد بمجمع التعليم الرياضي بمدينة بريدة. وسيقام الحفل بين المباراتين التي تجمع أكاديمية الأهلي بتعليم القصيم وتعليم عسير بتعليم الطائف حيث يتضمن الاحتفال برنامجاً خطابياً وأوبريتاً وطنياً بالإضافة لمسيرة الفرق المشاركة..

يشار إلى أنه قد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين الأولى تلعب منافساتها على ملعب مجمع التعليم بمدينة بريدة والأخرى على ملعب نادي الأمل بمحافظة البكيرية. المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم رحب بجميع المشاركين متمنياً أن تحظى البطولة بأجواء تنافسية شعارها الأخلاق الرياضية, مشيراً إلى هذه البطولة تأتي في إطار الخطة التشغيلية لبرامج النشاط الطلابي للعام الحالي، والتي تستهدف التواصل بين أبناء الوطن وتنمية المواهب الرياضية لدى النشء.

الجدير بالذكر أن مباريات البطولة بدأت الجمعة الماضية بعدد من اللقاءات التي شهدت تنافساً مثيراً ينبئ ببطولة متميزة مليئة بالمواهب ومفعمة بالتنافس الرياضي الشريف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد