Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/05/2009 G Issue 13387
الأحد 29 جمادى الأول 1430   العدد  13387
ماذا قال الأهلاويون عن البطولة؟
عايد: تعودنا على تحقيق الألقاب وهزيمة الخليج بين جماهيره

 

قال الحارس المتألق مناف آل سعيد إن خبرة لاعبي النادي الأهلي هي ما حسم البطولة خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الثاني.

وأضاف (كان يفترض أن ننهي المباراة لصالحنا منذ البداية، لكن إرهاق البطولات وكثرة المشاركات تسببا في تأخير الحسم، والحمد لله أننا توجنا السيطرة بخبرتنا في تحقيق اللقب).

(لو فيه كأسين للبطولة لاستحق الأهلي والخليج كل منهما كأسا) هكذا قال اللاعب الاهلاوي الخبير بندر الحربي عقب الفوز باللقب، وأهدى نجم المباراة البطولة والكأس لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، الذي قال عنه: لقد هيأ لنا الأجواء ووعدناه والجمهور الأهلاوي بتحقيق البطولة، والحمد لله أننا أوفينا بوعدنا.

وأضاف الحربي: لقد قدمنا مباراة رائعة وجهدا كبيرا، ومستوى المباراة كان رائعا، وأعاد لنا شيئا من بريق مباريات الأهلي والخليج في السابق بمباراة ذات طابع فني لا يتكرر.

من جانبه ذكر اللاعب السابق ومدير فريق الأهلي الحالي عبدالرحمن عايد أن مباريات الأهلي والخليج عادة لا تخضع للمقاييس الفنية، وهنا قمة الإثارة. وقال: ظهر تركيز لاعبينا في الشوط الثاني، بينما كان الشوط الأول للخليج الذي لم يستفد من النقص العددي؛ حيث لعبنا بـ(4) لاعبين فقط، ولكن عقلية لاعبي الأهلي وانضباطيتهم وقفتا خلف الفوز الكبير الذي نهديه لجماهيرنا الغالية.وكان عايد قد قال قبل المباراة: لقد تعودنا على تحقيق البطولات أمام جمهور الخليج بالمنطقة الشرقية. وذلك في تأكيده على عدم رهبة لاعبيه من الحضور الغفير لجماهير الخليج في الصالة.

فيما قال الحارس الأهلاوي السابق والمدرب الحالي سعود الحودي: الحمد لله على البطولة التي نهديها لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس الإدارة وكل الجماهير الرياضية.

وأضاف (افتقدنا لمثل هذه الأجواء التنافسية في كرة اليد التي أعادتنا إليها مباراة الأهلي والخليج، وإن شاء الله سترون جيلاً أهلاوياً جديداً).

استغربوا تغيير موقعهم ومنعهم من الدخول

رابطة الأهلي تستنكر سلبية إدارة الصالة.. وعلوي مكي يجيب: لماذا تأخرتم؟

استغرب مشجعو النادي الأهلي منعهم من الدخول المبكر إلى الصالة وجلوسهم في المكان المخصص لهم الذي اعتادوا عليه منذ سنوات، سواء في صالتي الدمام أو القطيف في الجهة الشمالية.

وقال رئيس رابطة مشجعي الأهلي بالمنطقة الشرقية جمعان الزهراني: لقد تم معاملتنا بأسلوب غير عادل وليس فيه مساواة مع جمهور الخليج الذين تم السماح لهم بالدخول باكرا إلى الصالة، بينما تم تأخير دخولنا بشكل متعمد واستفزازي.

وأضاف: تم توجيهنا إلى مكان غير المكان المخصص لنا الذي تعودنا عليه منذ سنوات في مباريات كرة اليد التي تقام في المنطقة الشرقية؛ حيث أجبرنا على الجلوس في الجهة الجنوبية الشرقية من الصالة.

بينما رد مدير الصالة الرياضية بمدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف علوي مكي بأن الجماهير الأهلاوية تأخرت في الدخول إلى الصالة، ولم يحضروا إلا قبل بدء المباراة بـ(10) دقائق فقط على الرغم من المخاطبات الرسمية التي تمت قبل المباراة مع إدارتي الناديين لتخصيص مكان الرابطتين والترتيبات الخاصة بالمشجعين؛ لذلك تم نقلهم إلى الجهة الجنوبية الشرقية نظرا لانشغال الجهة الشمالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد