Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/05/2009 G Issue 13387
الأحد 29 جمادى الأول 1430   العدد  13387
16محاضراً يشاركون بأوراق عمل خلال يومين
اللواء المحرج يفتتح فعاليات ورشة عمل مديري الشؤون الوقائية بالمناطق

 

الجزيرة - سعود الشيباني

رعى مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج صباح أمس السبت ورشة العمل لمديري الشؤون الوقائية بالمناطق التي أقيمت بفندق الهولندي ان بمدينة الرياض.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبد الإله بن محمد الشريف أكّد من خلالها أهمية التوعية بنشر مخاطر السموم التي غزت الوطن، مؤكّداً أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات بذلت جهوداً مضنية في نشر الوعي وإبراز مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع.

وقال إن تضافر الجميع ساهم في إقامة العديد من الفعاليات التي كان لها الدور الكبير في تنوير المجتمع عن مخاطر آفة المخدرات.

وقال الشريف: نشر الوعي مسؤولية الجميع في مواجهة ومحاربة تجار ومروّجي المخدرات، مشيراً إلى أن ورشة العمل سوف تستمر يومين وسوف يحاضر بها (16) من الخبراء والمهتمين بنشر الوعي من بينهم رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية عبد الوهاب الفايز ونائب رئيس تحرير صحيفة الرياض الدكتور عبد المحسن الداود والدكتور توفيق الهويريني أستاذ العقاقير المشارك بجامعة الملك سعود بورقة عمل بعنوان (المواد المخدرات أشكالها وأنواعها وأضرارها).

بعد ذلك ألقى مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج كلمة رحب من خلالها بالحضور مؤكداً أهمية التوعية للجميع، مشيراً إلى أن الأمن والوعي هما خطان متوازيان كل منهما له جهوده التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد