Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/05/2009 G Issue 13387
الأحد 29 جمادى الأول 1430   العدد  13387
القبض على سبعة أشخاص بقضايا سلب وسرقة ونشل

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض سبعة أشخاص على إثر تورطهم في عدة قضايا اعتداء على أموال.

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغاً عن قيام إفريقي بنشل مبلغ ثمانية آلاف ريال من جيب أحد المواطنين أثناء وجوده في أحد البنوك بحي القدس، جرى القبض عليه وسلم لمركز شرطة الروضة.

إلى ذلك تلقت غرفة العمليات بلاغاً من مواطن عن قيام مجموعة من الأشخاص بالدخول إلى محل التموينات العائد له والاعتداء على العاملين فيه - وهما من جنسية آسيوية - بالضرب وسلب مبلغ ثلاثة آلاف ريال وجوالين وإقامة أحدهما وكمية من المواد المعروضة بالتموينات ثم لاذوا بالفرار بسيارة جمس لونها رصاصي.. تم تسليم المدعين مع معلومات البلاغ إلى مركز شرطة العزيزية..

ثم قامت الفرق الميدانية بتمشيط المنطقة ومسح جميع شوارع الحي والأحياء القريبة بحثاً عن الجناة، وبالفعل شوهدت سيارة تنطبق عليها أوصاف السيارة التي ارتكب بها الحادث، يستقلها أربعة أشخاص كانت تقف داخل إحدى محطات الوقود بحي العزيزية، فتم ضبطها ومن بداخلها، حيث تبين أنهم هم الجناة. وسلم الأشخاص إلى مركز شرطة العزيزية.

وفي بلاغ ثالث تلقت غرفة العمليات بلاغاً من أحد المواطنين يفيد فيه عن تعرض سيارته لكسر زجاج المثلث الخلفي وسرقة جهاز جوال أثناء وقوفها أمام إحدى المدارس بحي طويق.. وعند وصول الفرقة وجدت سيارتان تعرضتا لتكسير زجاجهما.. وبعدها بفترة وجيزة تقريباً وجهت غرفة العمليات الفرق الميدانية إلى حي النسيم حيث سيارة أوبترا 2007م يقوم أصحابها بالدوران عند محلات بيع الكفرات ويقومون بعرض إطارين كانا معهم، تم احتجازها والقبض على الشخصين اللذين كانا بداخلها، وتبين أن الإطارين مسروقان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد