Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/05/2009 G Issue 13386
السبت 28 جمادى الأول 1430   العدد  13386
مهاجم النصر (الشهراني) يكشف أسباب غيابه.. ويقول لـ(الجزيرة):
لن أترك (النصر) وهدف (الشباب) تأكيد على أني لاعب مؤثر

 

حاوره - عبدالعزيز العصيمي:

قال لاعب فريق النصر محمد الشهراني: إن غيابه عن مشاركة الفريق خلال الموسم المنصرم يعود للإصابة التي عانى فيها.. واستبعد المهاجم النصراوي في حديث لـ(الجزيرة) استبعاده من الفريق.. وقال (وقعت عقداً احترافياً مع الفريق وأنا مستمر معه).. إلى التفاصيل:

* أين أنت من خارطة الفريق خلال الفترة الماضية؟

- الغياب لم يكن بسبب أمور فنية بل يعود إلى الإصابة التي كنت أعاني منها في المشط التي لم يتحدث عنها الإعلام خلال الفترة الماضية.

* ولكن ما يتردد أن المدرب باوزا قد ادرج اسمك من ضمن قائمة المستبعدين في الموسم المقبل.. ما تعليقك على هذا الأمر؟

- هذا الأمر بعيد عن الواقع وأستطيع ان أؤكد لك انه مجرد اجتهادات صحفية لا تمت إلى الواقع بصلة، وأن موقع عقد احترافي مع النادي ولم يصلني من إدارته ما يفيد بأي شيء مما تحدث عنه البتة.

* وماذا لو تم الاستغناء عنك فعليا؟

- أنا ابن النادي وعندي عقد الآن وإن شاء الله سوف أوقع عقدا جديدا مع النادي خلال الشهور القادمة والاتفاقية اللي بيني وبين النادي نهائية وهي مع مدير اعمالي الكابتن محمد عبدالجواد والموضوع شبه منته وقد اتفقنا على المبلغ والسنوات وباقي التوقيع، وهذا كل ما لدي في هذا الموضوع.

* سمعنا أنك تعاني نفسيا وأنك ترقي نفسك عند أحد القراء بالرقية الشرعية؟

- ضحك ثم قال من يقوله؟

* الخبر أنا متأكد منه.

هذه أمور شخصية بالنسبة لي وراجعة لي، وأعذرني من الإجابة عن هذا السؤال.

* يمتد مشوارك مع الفريق إلى أكثر من خمس سنوات ماذا قدمت فيها؟

- أنا حضرت للنادي وعمري 19 سنة أيام رئاسة المغفور له الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي كانت عنده قاعدة دائمة وهي إعطاء الفرصة الكاملة تكشف اللاعب ومستواه ومعنوياته والحمد والشكر قدمت للنادي بطولة في سجلي بطولة كأس الامير فيصل بن فهد وهذا شيء أفتخر فيه وبإذن الله بطولات قادمة.

* اهدافك مع النادي قليلة هل المشكلة في الوسط أم في الهجوم؟

- أعتقد ان الجميع يعرف انني كنت في الموسم الماضي أنا والكابتن سعد الحارثي من هدافي الدوري، وهذا اكبر رد على سؤالك، ويمكن القول بأن اللاعب قد يتعرض لظروف تحجب اهدافه لكنه قد يساهم في صناعة الاهداف لزملائه ونحن في النهاية مكملون لبعض ولاهم هو الفريق ونتائجه اجمالا.

طيب اللاعب اللتم ما أضاف للفريق؟

* اانت لاعب تجيد الضربات الرأسية وتتقن الالعاب الثابتة لكنك في النهاية غير مؤثر مع الفريق؟؟

- كيف يكون كذلك، لو لم أكن لاعبا مؤثرا لما ساهمت مع الفريق في تحقيق كأس الامير فيصل بن فهد، وهل الهدف اللي سجلته في مباراة الشباب في نصف النهائي في الدقائق الأخير غير مؤثر؟

* صحيح هدف مؤثر لكن قياساً بمستواك مع ا لنادي ليس طموحك هدف واحد فقط؟

- أنا طموحي انا كون هداف الفريق وطموحي أن أصل إلى المنتخب السعودي أيضاً.

* المعروف أن ماجد العبدالله غير مقتنع بمستواك؟

- بالعكس ماجد أشاد بمستواي في مباريات كثيرة خلال التحليل الفني التلفزيوني.. ولا ادري ممن استقيت هذه المعلومة.

* مارأيك بأجانب نادي النصر؟

- حسام غالي لاعب كبير وكذلك التون ويمكن أنهما لم يتوفقا مع الفريق وهناك نجوم تعاقد معهم الفريق مثل اللاعب ادميلسون ولم يوفق ايضا وهناك لاعبون مغمورون يتفوقون مع فريقهم والمسألة مسألة توفيق لا اقل ولا اكثر.

* المعروف أنك لاعب حماسي وهذا يحسب لك لكن مشكلتك انك تختفي أمام الهلال تماماً؟

- الهلال ليس الارجتنين ولا البرازيل، نعم مواجهته (ترفع اللاعب عند الجماهير وتنزله) ولكن ليس طموحي أن اسجل هدفا في مرماه واصوم في بقية المباريات مع تأكيدي بأن الهلال فريق كبير وغني عن التعريف.

* كلمة أخيرة؟

- أقول: إن الجمهور النصراوي عزيز على قلبي وأنا أقدر عتبهم علي لكن بإذن الله الموسم المقبل وبوجود صانع ألعاب حقيقي ستشاهدون محمد الشهراني وغيره من مهاجمي النصر متألقين، كما أشكركم على هذا اللقاء وإتاحة الفرصة لإبداء رأيي وايضاح وجهة نظري وأنا من المعجبين بجريدة الجزيرة ومن متابعيها.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد