Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/05/2009 G Issue 13386
السبت 28 جمادى الأول 1430   العدد  13386
تتبقى جولتان له في الدوري الفرنسي
البلجيكي جيريتس يتولى تدريب الهلال السعودي بعد أن يترك مرسيليا

 

باريس - (رويترز):

سيتولى البلجيكي إيريك جيريتس تدريب الهلال السعودي بعد أن يترك أولمبيك مرسيليا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم نهاية الموسم. ونقلت مجلة فرانس فوتبول عن جيريتس قوله أمس الجمعة: (أراد المسؤولون عن الهلال أن أنضم إلى الفريق في مارس الماضي. أبلغتهم أنه من المستحيل ذلك. وافقوا لكنهم استمروا في الضغط واتخذت قراري في النهاية).

وقال جيريتس الذي أعلن في 29 أبريل الماضي أنه سيترك مرسيليا بينما كان الفريق يتصدر الدوري الفرنسي إنه قرر الرحيل عن النادي الفرنسي بسبب (سوء تفاهم). وأضاف قوله لفرانس فوتبول: (لم يحدث لقاء بيننا في وقت مبكر بما يكفي. كنت مستعداً للالتزام بالبقاء مع الفريق لمدة طويلة.. كنت أتوقع إشارة من النادي لكن ذلك لم يحدث أبداً).

واعترف جيريتس بأنه سينتقل لتدريب الهلال (بسبب المال). وقال: (أنا لست كاذباً.. لقد أخذت في الاعتبار الأمان المالي الذي وفره لي النادي).

وكان جيريتس انضم إلى مرسيليا في سبتمبر 2007 بعد بداية سيئة للفريق في موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي. ويحتل مرسيليا المركز الثاني في البطولة حالياً متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن بوردو المتصدر قبل جولتين على نهاية المسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد