Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/05/2009 G Issue 13386
السبت 28 جمادى الأول 1430   العدد  13386
فواصل

 

* نهائي دوري أبطال العرب الذي جمع الترجي التونسي والوداد المغربي كان مخجلاً ومسيئاً للمنافسة الكروية العربية حيث توقفت المباراة كثيراً بسبب العراك والاشتباك بالأيدي والأرجل بين لاعبي الفريقين.

***

* مواجهة الاتحاد والشباب القادمة في دوري أبطال آسيا لم يكن أحد يتمناها في هذا التوقيت لأنها تعني خروجاً حتمياً لأحد الفرق السعودية من البطولة.. كل التمنيات أن يخرج الفريقان مباراة كبيرة تعكس تطور الكرة السعودية.

***

* تأهل أربعة فرق سعودية إلى دور ال (16) في دوري أبطال آسيا يؤكد قوة الكرة السعودية وأفضليتها على مستوى القارة فهي الوحيدة الممثلة بهذا العدد من الفرق في هذه المرحلة.

***

* الذين سبق أن وصفوا انتقال بعض اللاعبين لصفوف الاتحاد بأنه طبيعي في زمن الاحتراف يصفون الآن بعض لاعبي الاتحاد الذين يطالبون بحقوقهم المالية بأنهم مساومون!!

***

* قناة art الرياضية قدَّمت معلقاً كروياً بارعاً لفت الأنظار بأسلوبه وصوته وحضوره الذهني الجيد اسمه (شوقي الزهراني).. وإذا ما استمر على هذا المنوال وطوَّر نفسه وقدراته فسيكون له شأن في عالم التعليق.

***

* الجماهير الرياضية السعودية بمختلف ميولها كانت سعيدة بفوز الهلال على باختاكور الأوزبكي حيث ساهم هذا الفوز في تجنب حدوث مواجهة سعودية - سعودية في دور ال (16) في بطولة آسيا كان يمكن أن تحصل بين الهلال والاتفاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد