Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/05/2009 G Issue 13386
السبت 28 جمادى الأول 1430   العدد  13386
جراحة وتأهيل بشير بالبرتغال
تحكيم صيني لموقعة الاتفاق مع بختاكور وصابة سياف في البطن

 

الدمام - سامي اليوسف:

قررت إدارة نادي الاتفاق وبعد التشاور والتنسيق مع مدرب الفريق الكروي السابق البرتغالي توني أوليفيرا إجراء العملية الجراحية مع التاهيل الشامل للاعب صالح بشير في موضع اصابته بالركبة في أحد المراكز المتخصصة بالبرتغال. وستشرع الإدارة الاتفاقية بإجراءات استخراج التأشيرة للاعبها اعتبارا من اليوم السبت.

وعلى صعيد مباراة الفريق أمام بختاكور الأوزبكي في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام فقد تم تحديد كميل كوكا باييف من قيرقستان مراقبا للمباراة، والصيني شواناق شن فإن مراقبا للحكام، ويدير المباراة طاقم تحكيم صيني مؤلف من: سون باوجي للساحة، ويساعده ديوكن جوي وهانوي، وحكم رابع هوانغ جون جي. وتقرر اقامة المباراة في تمام الساعه - 08:30 بعد صلاة العشاء.

فيما طمأن مصدر طبي الاتفاقيين على اصابة كابتن الفريق ومدافعه سياف البيشي التي تعرض لها في مران الخميس وشعر معها بآلام في البطن جعلته يغادر المران؛ حيث أكد حاجة اللاعب لراحة لمدة يومين يعود بعدها للتدريبات غداً الأحد، بينما يقوم مجلس الجمهور الاتفاقي وبالتعاون مع شركة أتنشن بوضع بنرات إعلانية في محافظة الأحساء تحمل صور نجوم الفريق لتحفيز الحضور الجماهيري الأحسائي لموقعة بختاكور.

الجدير بالذكر أن شركة أتنشن قدمت هذه البنرات بشكل مجاني لمجلس الجمهور تقديراً منها لأهمية الوقوف مع ممثل الوطن وتكريما ً لجماهير الاتفاق في منطقة الأحساء، وسيتم وضعها من اليوم السبت وحتى يوم المباراة. وفي شأن اتفاقي مختلف أكد أحمد الدوسري الأمين العام لنادي الاتفاق صدور موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب على مخطط مبنى إدارة النادي الجديد الذي سيتم تنفيذه خلال الأسابيع القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد