Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/05/2009 G Issue 13386
السبت 28 جمادى الأول 1430   العدد  13386
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة باللغة الإنجليزية مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن)

إلى الأيميلين التاليين لشركة انترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

info@intersearch.com.sa وisresume77@gmail.com

* * *

*مدير مالي - المنطقة الشرقية

راتب سنوي يصل إلى 480.000 ريال

شركة صناعية كبرى في المنطقة الشرقية، بحاجة إلى مدير مالي من مهامه الرئيسية حسن إدارة موارد الشركة المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل، وتنفيذ الأنظمة المالية والمحاسبية بفاعلية تزيد من قدرة إدارة الشركة على اتخاذ القرارات المناسبة.

كما يجب أن تكون لدى المرشح الخبرة الكافية في مجال إدارة السيولة المالية للشركة، وكذلك الخبرة في ترتيب القروض البنكية والعلاقات القوية مع البنوك.

على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية ويفضل من لديه زمالة المحاسبين CPA مع خبرة لا تقل عن 15 سنة، آخر 6 سنوات منها كمدير مالي ويفضل من سبق له العمل بالشركات الصناعية.

* * *

*مدير العلاقات العامة والإعلام - المنطقة الشرقية

راتب سنوي يصل إلى 400.000 ريال

إحدى شركات التجزئة الكبرى بالمنطقة الشرقية، بحاجة إلى مدير للعلاقات العامة والإعلام من أبرز مهامه الإشراف المباشر على تعزيز صورة واسم الشركة لدى عملائها وجمهورها والتعامل مع القضايا المختلفة التي تهم الشركة سواء في الإعلام أو لدى الأجهزة المختصة، وكذلك محاولة توجيهها بما يخدم مصالح الشركة. كما أن من أبرز مهامه الإشراف على عملية التواصل مع أجهزة الإعلام وترتيب المؤتمرات والمعارض والمشاركة بها ورعاية برنامج الشركة في مجال المسئولية الاجتماعية. ومن المهم أيضا أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو الإعلام أو التسويق مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال على أن يتحلى بشخصية ديناميكية وحضور مميز.

* * *

*مدير عام الجودة الشاملة - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

شركة كبرى متخصصة في مجال الألبان والعصائر تبحث عن مدير تنفيذي للجودة الشاملة من أبرز مهام المدير التنفيذي للجودة الشاملة الإشراف المباشر على أقسام الجودة الشاملة Quality Assurance و Quality Control وإعداد ومتابعة الخطط والسياسات الخاصة بمراقبة الجودة، ومقارنة الأداء بالأهداف المعدة سلفا من قبل الإدارة والتنسيق مع الإدارات الأخرى للوصول إلى مستوى عال من تطبيق مبادئ الجودة العالمية بشكل شامل في الشركة وفي جميع مصانعها وأنشطتها.

على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو مجال مشابه من إحدى الجامعات المعروفة وخبرة معتمدة في مجال الجودة الشاملة وتطبيق معايير الجودة العالمية، وأن يكون لديه شهادات وزمالات تخصصية في مجال الجودة الشاملة وتطبيق معاييرها.

* * *

*مدير عام المبيعات - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 750.000 ريال + حوافز

إحدى الشركات المساهمة الكبيرة، بحاجة إلى مدير عام للمبيعات على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها الخبرة الموثقة في مجال المبيعات وخصوصا في قطاع FMCG ولديه المقدرة العالية على التخطيط لقطاع المبيعات بالشركة وزيادة المبيعات وفتح أسواق جديدة لمنتجات الشركة داخل المملكة وخارجها. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل في إدارة المبيعات وتطوير أعمال الشركة في السوق السعودي وتوسيع قاعدة العملاء. ومن المهام الرئيسية الأخرى القيام بدراسة السوق والإشراف على أداء فريق المبيعات وتنمية واقتراح وتنفيذ خطط واستراتيجيات البيع اللازمة لتحقيق أهداف الشركة.

يجب أن تكون لدى المرشح قدرات ومهارات عالية في الاتصال وبناء العلاقات والتخطي. كما يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال أو مجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 15 سنة في مجال المبيعات.

* * *

*مديرعام ادارة العمليات COO - جدة

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

إحدى الشركات الكبيرة المتخصصة في مجال الصناعات الداعمة للزراعة والثروة الحيوانية بحاجة إلى مدير عام لإدارة العمليات COO .. من أبرز مهامه مراقبة وتطوير جميع ادارات الشركة كالتصنيع والصيانة والخدمات اللوجستية والمساندة. من أبرز مهام المرشح العمل على تعزيز ادارة العمليات بالشركة وخصوصا ناحية الادارات الانتاجية ودمج عملياتها بطريقة منسجمة ومنسقة مع جميع الادارات الاخرى بما يعزز وضع الشركة التنافسي.

كما أن من مهامه توجيه وتنسيق العمل بين الادارات اللوجستية والمساندة للاستفادة بشكل أكبر من قائمة الموردين والعملاء بما يعزز منتجات الشركة، ووضعها التنافسي في السوق من ناحية السعر والتكلفة. يجب على المرشح أن تكون لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات في العمل بالمجال الزراعي وخصوصا الحبوب او الاسمدة او الاعلاف.

* * *

*مدير عام شركة - جدة

راتب سنوي يصل 750.000 ريال + مكافآت

إحدى الشركات الكبيرة المتخصصة في مجال الصناعات الداعمة للزراعة والثروة الحيوانية بحاجة إلى مدير عام للشركة على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة العالية على التفكير بصورة استراتيجية وعمل الخطط للشركة لتطوير الشركة وحصتها بالسوق. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل بين الادارات المختلفة بشكل فعال لرفع كفاءة التشغيل والعمليات بالشركة وتقديم منتجات الشركة بالجودة العالية للعملاء والعمل المستمر على فهم متطلبات العملاء. كما أن من مهامه الرئيسية تطوير قاعدة العملاء والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عمليات الشركة واقتراح وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة.

يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية او الزراعية او الصناعية او بمجال مشابه مع خبرة لا تقل عن 15 سنة في المجال الزراعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد