Al Jazirah NewsPaper Monday  11/05/2009 G Issue 13374
الأثنين 16 جمادى الأول 1430   العدد  13374
وكيل الرئيس العام يزف البشرى للطائيين عبر «الجزيرة»:
سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عمّد مقاول تنفيذ منشآت نادي الطائي

 

حائل - فرحان الجارالله:

استمرارا لمتابعة (الجزيرة) منذ سنوات لتطورات مشروع منشآت نادي الطائي ومتابعتها المتواصلة والدقيقة قبل وأثناء مراحل اعتماد المشروع الحلم فقد زفّ وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية الأستاذ عبدالله العذل البشرى للطائيين عن صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتعميد المقاول المنفذ لمشروع منشآت نادي الطائي بالبدء بالعمل..

جاء ذلك خلال تصريح خاص بالجزيرة للعذل والذي أوضح من خلاله أنه قد تم توقيع كافة المحاضر وإنهاء الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص وتم رفعها لمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وبعد اطلاع سموه عمّد المقاول الذي رسا عليه العطاء سابقا وفق المواصفات والشروط الفنية الموجودة بالعرض..

ومن جانبه فقد عبّر رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر باسمه وأعضاء مجلس إدارته ونيابة عن أعضاء شرف وجماهير النادي عن شكره وتقديره وكافة الطائيين لمقام سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز ولمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة..

كما قدم شكره لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ عبدالله العذل وجميع من اهتم وتابع هذا المشروع حتى بات البدء بتنفيذه وشيكا بعد تعميد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للمقاول بالبدء بتنفيذ المشروع..

ومتمنياً أن يكون هذا المشروع داعما لرياضة الوطن .. وأن تنفيذه هو دليل على اهتمام ومتابعة القيادة الرياضية برياضة الوطن وكل ما من شأنه رقي واستمرار المنجزات المشهودة لرياضتنا السعودية..

كما أكد (الصادر) على أن ما تجده الأندية بالمملكة من دعم وتشجيع من قبل الدولة - رعاها الله - ساهم في تفعيل ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة..

ومنوها بما يحظى به القطاع الشبابي والرياضي ومنسوبيه في المملكة من رعاية واهتمام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد