Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/05/2009 G Issue 13373
الأحد 15 جمادى الأول 1430   العدد  13373
شقراء معشوقة الجميع
عبدالله إبراهيم المقحم

 

كم هو جميل أن تستضيف محافظة شقراء ملتقى رؤساء البلديات الثامن, فهذه المحافظة تتميز بأنها جسد واحد, وتشتاق للعمل الجماعي...

فمنذ أن بدأت الترتيبات الإعدادية الأولية لهذا الملتقى من قبل بلدية شقراء بدأت معها عملية التجنيد التي تهدف لخدمة المحافظة (محافظة شقراء) والظهور الشرف أمام الضيوف..

فقد تكاتف الأهالي لتأمين الدعم المادي لهذا اللقاء وتأمين كل ما يمكن أن يخدم المحافظة من خلال تأمين السكن للضيوف ووسائل النقل والضيافة, كما ساهم الأهالي في حضور حفل الافتتاح وإقامة وجبة العشاء التي دعا لها مجلس أهالي محافظة شقراء الذي تم اعتماده مؤخراً بهدف خدمة ورقي محافظة شقراء. هذا من جانب الأهالي.., فهناك دور آخر قامت به الدوائر الحكومية والتي ليست لها علاقة باللقاء ولكن بهدف خدمة المحافظة فقد تم إعداد مقر لسكن الضيوف مجهز بالكامل بالتعاون مع مستشفى محافظة شقراء ودار التربية الاجتماعية ومركز التأهيل الشامل وتم تأثيثه على أحدث طراز يحتوي على ثلاثة أدوار بها عدد كبير من غرف النوم وصالة للطعام وصالة ترفيهية شارك في تأمينها نادي الوشم الرياضي, كما استضافت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة شقراء الجلسات اليومية من خلال مسرح الإدارة المجهز تجهيزاً كاملاً وأنشأت داخله مركزاً إعلامياً لنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة الإنترنت, وعملت كلية المجتمع بشقراء على إعداد المادة العلمية للملتقى وتأمين بعض المحاضرين لإنجاح محاور اللقاء. وكل هذا العمل لخدمة ورقي محافظة شقراء...لماذا؟ لأنها معشوقة الجميع.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد