Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
أسرة العساف بالرس تحتفي بسمو نائب أمير القصيم

 

الرس: منصور الحمود

وسط حفاوة بالغة شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل العشاء الذي أقامه الشيخ منصور بن عساف العساف مساء الأربعاء، نيابة عن أسرة العساف، في قاعة الثرياء على طريق الشنانة، بحضور: محافظ الرس خالد بن منصور العساف، ووكيل المحافظ محمد بن عبدالله العساف، ورؤساء الدوائر الحكومية والعلماء والمشايخ وأعيان المحافظة ورجال الأعمال.

وكان من بين أبرز الحضور وفد من عائلة المالك يتقدمهم معالي الشيخ منصور بن حمد المالك رئيس ديوان المظالم (سابقا)، كما حضر الحفل الأستاذ عساف بن سيف العساف محافظ المزاحمية.

وتضمن الحفل، الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، العديد من الفقرات، ورحب الشيخ منصور العساف في كلمة له، بسمو الأمير فيصل وحلوله ضيفاً على أسرة العساف ومحافظة الرس، ثم تحدث عن أسرة العساف منذ توحيد هذا الكيان وعن جهودها خاصة مع الوالد الموحد الملك عبد العزيز، رحمه الله، والمواقف البطولية لأهل الرس وصمودهم في حربهم مع إبراهيم باشا.

وشكر العساف سمو نائب أمير القصيم على تلبية دعوة أسرة العساف، مشيراً إلى أن هذا هو ديدن ولاة الأمر، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين في التواصل مع أبناء شعبهم، وفي الحرص على أواصر الترابط بين القيادة والشعب.

وقدم الشيخ منصور العساف في كلمته التهاني بشفاء سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وتمنى له المزيد من الصحة والعافية، كما قدم التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على الثقة الملكية بتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء.

كما قدم التهاني لمحمد بن عبد الله العساف على تعيينه وكيلا لمحافظة الرس بقرار من سمو وزير الداخلية، وتمنى له التوفيق في الارتقاء بالمحافظة وتطويرها بالتعاون يدا بيد مع محافظ الرس خالد العساف، وشكر الشيخ منصور كافة الحضور لتشريفهم هذه المناسبة.

تم توالت فقرات الحفل بقصيدة للشاعر أحمد بن عساف العساف، وقصيدة أخرى للشاعر صالح بن محمد المزروع.

وفي ختام الزيارة، عبر سموه الكريم عن سعادته وفرحته بهذا الاستقبال، وشكر أسرة العساف على هذه الحفاوة والتكريم وخص بالشكر الشيخ منصور العساف وأسرة العساف عامة على ما قدم في الحفل من فقرات، وشكر موقف أسرة العساف مع الملك الموحد، طيب الله ثراه، كما قدم سموه تعازيه لأسرة العساف في وفاة عميد الأسرة الشيخ منصور عساف العساف، محافظ الرس (سابقا)، يرحمه الله، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ووجه سموه في ختام كلمته نداءً لأهالي الرس بتقوية الترابط والتعاون مع بعضهم من أجل تطوير المحافظة التي تنعمِ، ولله الحمد، بالعديد من المشاريع التنموية بدعم متواصل من قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وتمنى للجميع التوفيق والسداد.

بعد ذلك تفضل سموه والحضور بتناول طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة، ثم غادر سموه ومرافقوه مقر الحفل بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد