Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
بمركز الأمير سلمان
الأميرة حصة بنت فهد بن خالد رعت حفل لقاء المودة الثاني عشر

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

رعت صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود لقاء المودة الثاني عشر في مركز الأمير سلمان الاجتماعي. بدأ الحفل الذي قدمت فقراته المذيعة فاطمة العنزي من إذاعة الرياض بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلته العضو ناهد حسنين بعده ألقت مديرة القسم النسائي الأستاذة هدى بنت عبدالعزيز النعيم كلمة رحبت في مستهلها براعية الحفل سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود وبالحاضرات مشيدة بما يقدمه مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز من برامج وأنشطة توعوية وغيره تساهم في خدمة المجتمع على مدى أربعة عشر عاما أصبح الجميع فيه أسرة واحدة تظللهم المودة والتكاتف. كما أشارت في كلمتها أيضا عن التطورات التي يشهدها المركز.

وفي ختام كلمتها وجهت الشكر لراعية الحفل وللعضوات والمشاركات في الحفل وإلى موظفات القسم النسائي مثمنة جهودهن وعطاءهن المتميز في كافة المناسبات فهن بنات الوطن المخلصات متمنية أن يتواصل هذا العطاء الخير من الجميع. أعقبها كلمة العضوات ألقتها العضو جواهر السدحان بعدها انطلقت الأمسية الشعرية للشاعرتين بدرية السعيد وأنفاس الجروح.

وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود الشاعرتين والمشاركات وموظفات المركز ومديرة المركز وموظفات المركز، كما قدمت مديرة المركز الأستاذة هدى النعيم هدية تذكارية لراعية الحفل كما تم السحب من قبل سموها على جوائز الحاضرات وقدمت سموها الجوائز لهن. كما صاحب الحفل المعرض الذي شاركت فيه العديد من سيدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمشاريع الشبابية من طالبات الجامعة ممن لديهن الهوايات الإبداعية بالإضافة إلى مشاركة الحرفيات والتي أضفت على المعرض عبق الماضي حيث تقوم أم رايد بالخبز على التنور فيما تقوم أم محمد بصنع العريكة وخبز المسيلة وتشارك أم أحمد بصنع خبز الجنوب ويستمر السوق لعدة أيام.

الأميرة حصة: كلنا نعمل من أجل الوطن والجزيرة تعجبني

وقد أشادت راعية الحفل صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود بلقاء المودة قائلة: إن هذا لقاء يجسد التلاحم الأخوي بين سيدات المجتمع فكلنا أخوات وليس بيننا حواجز وقد لمست تقدم هذا اللقاء من عام إلى آخر بجهود الأخوات في المركز وأشكر هدى النعيم وجميع المشاركات وعن جريدة الجزيرة قالت سموها إنها من أشد المعجبات بها ونسأل الله العلي القدير أن يكلل مساعي الجميع بالنجاح والتوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد