Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء فرج القحطاني يرعى تخريج عدد من الدورات بالقريات

 

القريات - هاشم أبو هاشم

رعى قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء فرج بن سعيد القحطاني حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية التي أقيمت بمركز تدريب حرس الحدود بمنطقة الجوف الكائن بالقريات، وتشمل دورة الأسلحة الخفيفة ومهارة الرماية ضباط رقم (7). ومن ضمن الخريجين ضباط من أمن الطرق والجوازات ودورة الحتمية التنشيطية أفراد رقم (28) ودورة مشغلي أجهزة الاتصالات رقم (2).

وقد بدأ حفل التخريج بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة قائد مركز التدريب بحرس الحدود الرائد عباد بن محمد الرزقي رحب فيها بقائد المنطقة، وأثني على الجهود المبذولة من قبل المدربين والمتدربين على حد سواء كما شكر كل من ساهم في العملية التدريبية وتطويرها، وبعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية أعقبها كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الرائد ثامر بن مرزوق الصايل شكر فيها قائد المنطقة، وأوضح فيها مدى استفادتهم من الدورة وحرص مركز التدريب على انتهاج أحدث الأساليب في تقديم المعلومة، تلاها إعلان النتيجة العامة، وتكريم الأوئل على الدورات.

وارتجل اللواء القحطاني كلمة هنأ فيها الخريجين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في ميدان العمل، وقدم شكره وتقديره لمنسوبي مركز التدريب من ضباط وأفراد، وركز على أهميه التدريب لرجال الأمن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد