Al Jazirah NewsPaper Friday  08/05/2009 G Issue 13371
الجمعة 13 جمادى الأول 1430   العدد  13371
غداً.. ملتقى تربوي عن الجودة لتطوير المديرات بشرق الرياض

 

الرياض - الجزيرة

ينطلق يوم غدٍ السبت تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالنهضة بشرق الرياض ملتقى تربوياً متخصصاً لمديرات المدارس والقيادات والكوادر الإدارية والتربوية تحت مسمى: (الجودة مسؤولية الجميع), وذلك ضمن سلسة البرامج التي يقوم المكتب على إعدادها والإشراف عليها بهدف تطوير القيادات التربوية والعمل على توظيف أدائهن بطريقة فاعلة ومؤثرة.

الأستاذة نوال خلف الشمري المساعدة للشؤون المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالنهضة قالت: إن الملتقى قد تم الإعداد له من خلال فريق عمل جرى تكوينه من عدد من الزميلات مديرات المدارس وبمشاركة فاعلة من بعض المشرفات التربويات. وأضافت بأنه سيتم خلال الملتقى طرح عدة محاور من شأنها العمل على تطوير معايير ونظم الجودة في مجال الإدارة المدرسية والارتقاء بالأساليب التربوية المتبعة بها، وخدمة المستفيدين بأفضل درجات الجودة، وتحسين أداء الموظفات وكيفية قيامهن بعمليات التنسيق والاتصال الفعال ضمن البيئة التربوية.

الملتقى ستبدأ أعماله عند الساعة السابعة والنصف صباحاً، وتستضيفه مدارس الأجيال الأهلية (القسم الابتدائي) وسيكون الحضور متاحاً للمديرات والقيادات التربوية في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ورياض الأطفال من أجل تحقيق الاستفادة المتوخاة لتحسين مستويات الجودة في المجالات التربوية والتعليمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد