Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
المباراة تقام الساعة 30:3 ظهراً
وعكة صحية تبعد نور وقرار فني مفاجئ يبعد الغوينم والطريدي

 

جدة - علاء سعيد:

ساهمت الوعكة الصحية التي يعانيها قائد الاتحاد محمد نور من عدم مرافقة الفريق إلى العاصمة الإيرانية طهران، حيث إنه كان من المفترض مغادرته رغم عدم مشاركته في اللقاء لحصوله على الإيقاف إلا أنه اعتذر عن الرحيل بسبب مرضه الذي تقبله الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون فيما شهدت مغادرة الفريق استبعاد المدرب للاعبين صالح الغوينم وعبدالمطلب الطريدي وذلك لعدم حاجته لخدماتهما خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد ترأس أمين عام النادي محمد اليامي البعثة الاتحادية المغادرة والذي أكد قبل مغادرته ومن صالة المطار بأنه يوعد كافة الجماهير السعودية على أن الاتحاد سوف يستطيع تشريف الكرة السعودية في المباراة المقبلة أمام الاستقلال الإيراني.

هذا وقد كانت البعثة الاتحادية المغادرة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا قد وصلت إلى إيران وسط استقبال من عدد المسؤولين بنادي الاستقلال الإيراني بالإضافة إلى مدير العلاقات العامة يوسف النجار الذي غادر إلى إيران منذ وقت مبكر لإنهاء أمور إقامة البعثة الاتحادية حيث توجه الفريق من المطار مباشرة إلى فندق الاستقلال.

الجدير بالذكر أنه تم تحديد موعد المباراة التي ستجمع الاتحاد والاستقلال الإيراني حيث ستكون المباراة عند الساعة الثالثة والنصف ظهرا بتوقيت السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد