Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
قدم شكره للرئيس الجديد.. وثمن حضور (منصور ونايف)
العساف: يجب أن نتفق على النصر

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم عضو شرف نادي النصر الأستاذ عساف العساف شكره وتقديره لإدارة النصر السابقة التي يترأسها الأمير فيصل بن عبدالرحمن.. وقال: (الإدارة قدمت أعمالاً كثيرة وبذلت جهداً كبيراً وسعت في صالح النادي وحاولت ملامسة النجاح.. وهي تستحق الشكر والتقدير على ذلك).

وتمنى العساف الذي شغل مناصب عدة في نادي النصر خلال السنوات السابقة التوفيق للإدارة الجديدة برئاسة الأمير فيصل بن تركي مقدما شكره لسموه على دعوته للحضور للنادي أمس لحضور المؤتمر الصحفي الأول للرئيس الجديد والذي صدر قرار الرئيس العام بتكليفه أمس بالمهمة، وأزجى العساف الشكر للأمير منصور بن سعود والأمير نايف بن سعود على حضورهما للنادي أمس، وقال إن ذلك يؤكد حرصهما على النصر ومستقبله وإدارته الجديدة.. وأن ذلك يبشر بمستقبل نصراوي مشرق في السنوات المقبلة.

ورحب الشرفي النصراوي بإدارة النادي الجديد وأبدى استعداده لدعمها من أجل المساهمة في استعادة أمجاد النصر التاريخية.. وقال العساف: (مستعد للدعم ويقيني أن جميع النصراويين لديهم هذا الشعور من أجل الأصفر).

ودعا العساف النصراويين للالتفاف والوحدة بعد التشكيل الإداري الجديد.. وقال: (أرجو أن نضع الخلافات جانبا.. وأن نتفق على النصر).. مشيراً إلى أن ذلك من شأنه أن يعزز التواجد النصراوي في المنافسات المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد