Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
فيصل بن تركي بعد تنصيبه رئيساً للنصر: سأهتم بجميع الألعاب.. وسأعلن إدارتي بعد يومين.. وباوزا ألغى الرباعية
منصور بن سعود: فيصل بن عبدالرحمن قدم استقالته قبل أربعة أشهر.. والإدارة الجديدة ستكون الأفضل

 

كتب - عبدالعزيز العمران - زيد السبيعي

وسط حضور شرفي وإعلامي وجماهيري واسع، عقد رئيس نادي النصر المكلف الأمير فيصل بن تركي وبحضور الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس المستقيل، إلى جانب عدد من أعضاء الشرف مؤتمراً صحفياً أمس بمناسبة تنصيبه رئيساً للنادي.

وافتتح المؤتمر الصحفي بكلمة للأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي قال فيها: (أهنئ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة شفاء وقرب عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأهنئ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لمجلس الوزراء، ودعا بالرحمة لرمز النصر الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود.

وقال الأمير منصور بن سعود: نحن نعمل من أجل خدمة الكيان وليس حبا في الظهور الإعلامي وهذا ما تعلمناه من مؤسس النادي وباني أمجاده وما يمليه عليه الضمير تجاه الجماهير.

وأضاف: إن فيصل بن عبدالرحمن أبلغني بأمر استقالته قبل أربعة أشهر رغبة منه في أن يكون الرئيس القادم لديه الوقت الكافي من أجل تشكيل إدارته وعمل ما يراه مناسباً للموسم المقبل واجتمعت مع الأمير الوليد بن بدر وتم الاتصال بالأمير فيصل بن تركي وعرضنا عليه فكرة الرئاسة وقد وافق بدوره.

وقدم شكره للرئيس السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير الوليد بن بدر وأعضاء مجلس الإدارة السابقة على ما قدموه لخدمة ناديهم النصر، وقال: لن أوفيهم حقهم وأعتقد من وصف عملهم بالفشل هو يخالف الواقع ويغالط نفسه والجميع شاهد ما قاموا به من عمل وجهد كبير صحيح ليس الطموح ولكن ليس فشل والدليل وصول الفريق إلى نهائيين في هذا الموسم ونصف نهائي والمركز الخامس في سلم ترتيب دوري المحترفين ولو عدنا إلى بداية عمل الإدارة لوجدنا الفريق كان يصارع على البقاء وفي نهاية عملهم تطور كبير في الفئات السنية وضم 18 لاعباً منهم إلى صفوف المنتخبات السنية وهذا يعتبر إنجازاً ونطمح أن نصل إلى الأفضل.

وكشف سمو الأمير منصور بن سعود أن الإدارة السابقة استطاعت عمل أرض صلبة ونتيجة ذلك وجدنا العديد من رجالات النصر الذين يرغبون في تولي الرئاسة عكس السابق وبعد ذلك أعلن سموه تنصيب فيصل بن تركي بن ناصر رئيساً للنصر بالتكليف لمدة سنة كاملة وإن شاء الله تكون خمس سنوات وسط تصفيق كبير من جميع الحضور الكبير.

وقال الأمير منصور: (متأكد بأن فترة رئاسة فيصل بن تركي ستكون من أفضل الإدارات التي مرت على النصر ومتأكد أيضا أنها ستسير على الطريق السليم وتصل بالكيان للأفضل ونيابة عن أعضاء الشرف سوف نلتزم مع الأمير فيصل بن تركي بالدعم المادي والمعنوي ونقف صفاً واحداً من أجل نجاحه. وطالب الإعلام بإنصاف النصر في قادم الأيام، وعن الاتهامات التي وجهت له من قبل الإعلام بفرضه أسماء معينة على الأمير فيصل بن تركي، قال: لا أقبل ذلك على نفسي وكذلك الأمير فيصل بن تركي لا يقبل أن يفرض عليه أحد وكل ما في الأمر أن هناك مشاورات بين الجميع إلى أن وقع الاختيار من قبل الأمير فيصل بن تركي على من يراه مناسبا.

في حين قال الرئيس المكلف الأمير فيصل بن تركي: أقدم الشكر الجزيل للأمير تركي بن ناصر والأمير منصور بن سعود والأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير وليد بن بدر وجميع أعضاء مجلس الإدارة السابقة، وكشف عن فتح المجال للجميع لخدمة الكيان بالعمل والجهد والدعم المادي والمعنوي، كما كشف سموه أن إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن نجحت في عملها ولم تفشل كما يتحدث البعض ويكفي أن الفريق عاد للمنافسة وتحقيق البطولات من خلال عمل الإدارة السابقة وهذا يحسب لها بل وساهمت بوضع البنية التحتية للنادي بأن يكون مطلباً للجميع.. وقال: رئاستي سنة واحدة بالتكليف وإن شاء الله عند انعقاد الجمعية العمومية سوف أترشح للرئاسة من جديد.

وعن برنامجه للموسم المقبل قال: بعد يومين ستتضح الصورة كاملة لأعضاء مجلس الإدارة وأحب أن أؤكد أن عامر السلهام هو نائب الرئيس.

وحول الخلاف السابق بين إدارة النصر وبعض الإعلاميين والتفرقة في توزيع أخبار النادي على صحف دون أخرى في تمييز واضح بين الصحف والإعلاميين، قال: ليس هناك أي مشاكل داخلية مع أحد والتمييز بين الإعلاميين شيء موجود حتى على المستوى السياسي ولا أرى أنه مشكلة وأعتبره أمراً طبيعياً وأبواب النادي مفتوحة للجميع، كما أضاف سموه بأن الأمير فيصل بن عبدالرحمن قبل استقالته ألغى جميع اللجان المشكلة في عهد إدارته، وأضاف: سوف أنتهج نهجه ولن يكون هناك لجنة فنية لاختيار اللاعبين لوجود مدرب قدير وعالمي وسوف يكون حريصاً جدا على التعاقد مع من يراه في مستوى وتطلعات النصر، وكشف سموه أنه لن يركز على كرة القدم فقط بل سيكون تركيزه على جميع الألعاب المختلفة.

من جانبه قدم الأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس السابق الشكر الجزيل للجماهير النصراوية التي وقفت مع الفريق في أسوأ حالاته وتحملت الكثير وساندتنا في جميع الظروف والحمدلله تحققت أمنيتي بأن يتولى الأمير فيصل بن تركي رئاسة النادي وهو من الشباب الطموح الذي لديه القدرة على النجاح ويجب علينا جميعاً عدم الضغط على الأمير فيصل منذ البداية ويجب أن يأخذ فرصته كاملة ليعطي ما لديه للكيان ويجب أن يكون الجميع يد واحدة لعودة الفريق للمنافسة وتحقيق البطولات كما أشكر الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف.

وأكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن أننا كسبنا أشياء كثيرة من مصلحة النصر وأهم تلك الأشياء مصادقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على هيئة أعضاء الشرف التي شكلت في رمضان الماضي والتي بلغ عددها 26 عضوا بعد أن وجهت الدعوة إلى أكثر من 240 عضواً وذلك من أجل التنظيم. ويجب على رجالات النصر الوقوف مع الإدارة الجديدة وليس الدعم المادي ضرورياً بل يجب أن يكون الدعم معنوياً أو الصمت أفضل، وأضاف الرئيس المستقيل: هناك من طالب بأن يغادر فيصل بن عبدالرحمن والوليد بن بدر وطلال الرشيد وفعلنا ذلك اليوم وأتأسف إذا كان هناك أي قصور وأقول لمن أساء لفيصل بن عبدالرحمن سامحكم الله وأشكر الجماهير التي ميزت النصر في المرحلة الماضية.

وفي نهاية المؤتمر دعا الأمير منصور بن سعود الجميع بالقيام بجولة على معسكر الفئات السنية التي تتكون من منشآت جديدة ومنها صالة تعليمية وصالة الحديد وأبدى الجميع إعجابهم الكبير بما شاهدوه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد