Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
أشاد بـ(الجزيرة) كثيراً ووصفها بالمتقدمة
سلطان بن فهد افتتح معرض الحمية واللياقة والرياضة

 

كتب - فهد السبيعي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب معرض الحمية واللياقة والرياضة الذي يقام في معارض الرياض بحي المغرزات ويستمر 3 أيام، وقد تجول سموه في أجنحة المعرض التي شملت العديد من الشركات الوطنية المهتمة بالرياضة واللياقة والحمية حيث اطلع سموه على نبذه تعريفه وكذلك ابرز منتجاتها.

وقد زار سموه الجناح الخاص ب(جريدة الجزيرة) حيث استقبله الزميل عبد الله الجعيد - مكتب العلاقات العامة بالصحيفة - وقدم لسموه بعض الإصدارات الأولى للجريدة وابرز أبوابها التي شهدت انطلاقتها، وقد أثنى سموه على الجزيرة قائلا: صحيفة الجزيرة متقدمه دائماً وأتمنى لها مزيدا من التوفيق.

بعد ذلك قام سموه بتكريم الشركات والمؤسسات الوطنية التي شاركت في هذا المعرض، إضافة إلى نادي الهلال ونادي الاتحاد اللذين يشاركان في المعرض عبر الراعي الرسمي لهما.

وقد أشاد سموه الكريم بالمعرض واصفاً إياه بالخطوة الجيدة التي تجمع الشركات المعنية بالحمية والرياضة واللياقة تحت سقف واحد مقدما شكره للإعلامي سلمان المطيويع على توجيهه الدعوة لسموه لافتتاح المعرض، كما تمنى سموه الفوز والتوفيق لسمو الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة رئيس الاتحاد البحريني الذي سيخوض انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في نهاية الأسبوع الحالي وأضاف سموه: نحن مقتنعون تماما بالبرنامج الذي قدمه الشيخ سلمان الخليفة ونثق أيضاً في خبرته الإدارية في هذا المجال وأتمنى له الفوز في الانتخابات التي ستكون نزيهة.

وتطرق سموه إلى الانتخابات التي تشهدها الأندية السعودية كما هو الحال عليه في نادي الاتحاد مؤكدا أن هذا الأمر يعتبر أمرا حضاريا ومتقدم ويعود بالفائدة على الأندية نفسها من خلال البرنامج الإعدادي لكل مرشح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد